النادي الصفاقسي: فسخ عقد العمدوني.. و«ندوي» يرفض الخروج - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 18 أوت 2018

تابعونا على

Aug.
19
2018

النادي الصفاقسي: فسخ عقد العمدوني.. و«ندوي» يرفض الخروج

الأربعاء 17 جانفي 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: فسخ عقد العمدوني.. و«ندوي» يرفض الخروج

استجابت الرابطة المحترفة لكرة القدم لطلب هيئة النادي بتأخير موعد مباراة الفريق مع ضيفه الملعب التونسي بيوم حيث أصبحت بتاريخ الأحد 21 جانفي بداية من الساعة الثالثة مساء ذلك لإتاحة الفرصة لخماسي الفريق بالمنتخب لنيل قسط من الراحة وتجديد الانفاس وللقوى بعد تربص طويل بقطر ينتهي يوم غد الخميس

ليل الاثنين المنقضي حبس خلاله الانصار الانفاس لمعرفة اخر تعاقدات الفريق باعتبار ان منتصف تلك الليلة كان نهاية سوق التنقلات الشتوية وكانت عديد الاسماء على الطاولة سواء ما تعلق منها بالتعزيزات والانتداب او ما تعلق بالمغادرة على شكل إعارة او البيع او فسخ العقد. وبالفعل في اللحظات الاخيرة من عمر الميركاتو حسمت هيئة الفريق صفقة انتداب مهاجم النادي البنزرتي جاسم الحمدوني ووقعت معه عقدا لمدة 4 مواسم ونصف والتحق بالتالي بشكل رسمي ونهائي بفريق عاصمة الجنوب.

العمدوني في بنزرت

في المقابل فسخ النادي الصفاقسي العقد الذي يربطه بمتوسط الميدان اسامة العمدوني ليتمكن هذا اللاعب بدوره من الالتحاق بالنادي البنزرتي ويمضي معه عقدا إلى موفى جوان 2020.

معلوم ان علاقة اسامة العمدوني بالنادي الصفاقسي دخلت في نفق مسدود اشتكى خلالها العمدوني فريقه الى لجنة النزاعات بالجامعة كما اعدت هيئة نادي عاصمة الجنوب بدورها ملفا عما تعتبره تجاوزات اللاعب.

السينغالي ندوي يواصل مع الفريق

كان منتظرا ان يغادر المهاجم السينغالي محمد واليو ندوي فريقه النادي الصفاقسي خلال اليوم الاخير من سوق التنقلات الشتوي قصد توفير مقعد اضافي للفريق على مستوى عناصره الاجنبية ممن اعمارهم فوق 21 سنة لكن الامور سقطت في الماء ولم يتم فسخ العقد بالتراضي كما لم يتم ايجاد مكان للاعب اجنبي بديل يمكن انتدابه وكان الفريق راغبا في تعزيز رصيده بعنصر افريقي اضافي ولم ترشح معلومات كافية عن سبب عدم التوفق في ايجاد ارضية اتفاق يغادر بمقتضاها ندوي نادي عاصمة الجنوب سواء بفسخ العقد او بالإعارة مع ان معلومات كثيرة تحدثت ان اللاعب كان مطلوبا من النادي الافريقي والنجم الساحلي.

العودة إلى التمارين

عاد النادي الصفاقسي في العاشرة من صباح امس الى التمارين بالميدان الفرعي للطيب المهيري وجرت الحصة وراء ابواب مغلقة بعدم حضور الجمهور ولا الإعلاميين. ومنتظر ان يجري الفريق اليوم حصتين صباحية ومسائية.

يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة