وصول ترجي واد النيص الفلسطيني إلى تونس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

وصول ترجي واد النيص الفلسطيني إلى تونس

الجمعة 12 جانفي 2018
نسخة للطباعة
وصول ترجي واد النيص الفلسطيني إلى تونس

حل لاعبو نادي ترجي واد النيص الفلسطيني منذ أمس بيننا تلبية لدعوة الهيئة المديرة للترجي الرياضي وعلى رأسها رئيس الجمعية حمدي المدب من أجل تمتين أواصر المحبة والأخوة بين الفريقين اللذان سيتقابلان عشية الغد وديا بالملعب الأولمبي برادس وقد كان في استقبال الاشقاء الفلسطينيين الكاتب العام للجمعية فاروق كتو والمكلف بمهمة الإعداد والبروتوكول خميس الدريدي الذي رافق اللاعبين في تنقلهم الى احد نزل الحمامات أين سيلتحق بهم اليوم بقية الوفد الذي ينتظر حلوله هذا الصباح  بمطار تونس قرطاج ويشمل المسؤولين والإطار الفني. 

كما حظي ضيوف تونس باستقبال حار من كل  الذين تواجدوا بالمطار عند حلولهم ووجدوا كل الترحاب كذلك من أعوان الأمن والديوانة الذين يسروا لهم اجراءات الدخول. 

اليوم بالملعب الفرعي برادس 

ما دمنا نتحدث عن الفريق الضيف نشير الى أن ترجي واد النيص الفلسطيني سيجري عشية اليوم حصة تدريبية بالملعب الفرعي برادس قبل خوض لقاء الغد على الميدان الرئيسي. 

يذكر ان هذا الفريق  يحتل المركز التاسع الى غاية الجولة 11  برصيد 12 نقطة في البطولة الفلسطينية وقد فاز وتعادل في ثلاث مقابلات وانهزم في خمسة لقاءات في حين يحتل شباب الخليل الصدارة برصيد 22 نقطة .

محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد