النجم الساحلي: لماذا تأجلت عودة صدام بن عزيزة؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

النجم الساحلي: لماذا تأجلت عودة صدام بن عزيزة؟

الجمعة 12 جانفي 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: لماذا تأجلت عودة صدام بن عزيزة؟

مثلما كان مبرمجا من قبل يفسح النجم المجال بداية من يوم غد السبت لاجراء  بعض المقابلات الودية حيث ستكون البداية باستقبال  النادي البنزرتي في أولمبي سوسة على الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر الغد. ومن المنتظر أن يعول المدرب  الجزائري  خير الدين مضوي في هذه المقابلة الودية على كل العناصر باستثناء  اللاعبين الدوليين مع فسح المجال أمام العناصر الشابة التي وقع منحها ثقة الالتحاق بالاكابر للمشاركة وهم: فرج  القرماني وعفوان النوالي وفخري العودي وأشرف العقلي مقابل تغيب لاعبي المنتخب الاولمبي اللذين انتقلا مع الفريق الى الجزائر وهما عفوان عبد الله وعبد الرزاق بووزرة.

الجمل يلتحق بالمجموعة

بعد أن أمضى عقدا مدته موسمان ونصف اي الى حد 30 جوان 2020 باشر عمار  الجمل التمارين  من جديد مع أصدقائه القدامى في مساء أمس ومثلما  كان منتظرا حظي بترحاب كبير من قبل الجميع وهو الذي قضى رفقة رفيق الدرب البلبولي أطول فترة من بين المشاركين الحاليين  خاصة أن بدايته  الاولى كانت في النجم.

اي اشكال امام عودة صدام بن عزيزة؟

لم يتوضح رجوع صدام بن عزيزة الى النجم بالصورة المطلوبة، فالناطق الرسمي لفريقه الحالي مستقبل قابس  قال: «ان فريقه الأم يريده لانه  في أمس الحاجة اليه خاصة أنه ابن اكودة مدينة رئيس النادي مما يجعل  العملية في قالب اعارة مع مبلغ مالي  والمقايضة بلاعبين اثنين. مقابل ذلك بلغنا  ان صدام بن عزيزة  ينتهي عقده مع المستقبل القابسي بعد 6 اشهر  اي في جوان القادم  مما يجعله  انذك في حل  من اي  ارتباط  قانوني وبالتالي  امكانية التحول الى اي فريق يريده  واختيار  مجال الاحتراف الخارجي  خاصة أن امكانياته  تسمح له  بذلك  وهو ما يجعل طلب النجم  امضاء  عقد أولي  معه  محل وجس وريبة لا يستجيبان وطبيعة الطموحات.

ويربط  المطلعون على المستجدات الحاصلة  ان عودة عمار الجمل الى الفريق هي التي قلصت من نية استرجاع صدام بن عزيزة  وانتشرت  الاتصالات الحاصلة بين الاطراف  الثلاثة: اللاعب والنجم ومستقبل قابس مما جعل اللقاء الذي جمع  شرف الدين رفقة المهدي العجيمي بحضور اللاعب  بن عزيزة  لا يقع التماشي من في بلورته على أرض الواقع لحد الآن رغم القيمة المالية الزهيدة المطلوبة وتحديد اسم اللاعب البديل.

الوضعية الجديدة لشهاب بن فرج

عودة عمار الجمل والتفكير  في استرجاع  صدام  بن عزيزة  عاملان  يضعان  مدافع  المحور شهاب  بن فرج  في حيرة من امر مستقبله في النجم.. ففي المرحلة المنقضية فتحت امامه  ابواب  المشاركة  نتيجة تواتر الغيابات  في نفس المركز ثم أعيد  نفس سيناريو المكوث ضمن البدلاء.. والوضعية غدت الآن غير واضحة نتيجة استعادة  عمار الجمل  لمكانه  ووجود  البديل  لرحيل  حمدي النقاز  مع تأهل  زياد  بوغطاس  وجاهزية رامي البدوي القادر على استغلال  امكانياته  الكبيرة في كل  المراكز الخلفية.. ورغم محاولات  التدخل  لفسخ عقده الا ان ذلك غير وارد  ان لم يتوفر عرض انتداب يرضي النجم.. والسؤال  المطروح  في ظل هذه المستجدات ومسك رئيس الفرع الجديد  المهدي العجيمي بزمام الامور  هو كيف سيكون التعامل مع فض مثل هذه الملفات دون مخلفات؟

بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة