النادي الصفاقسي: سوكاري وندوي يلتحقان.. والهذلي لن يغادر - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 19 جوان 2018

تابعونا على

Jun.
20
2018

النادي الصفاقسي: سوكاري وندوي يلتحقان.. والهذلي لن يغادر

الجمعة 12 جانفي 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: سوكاري وندوي يلتحقان.. والهذلي لن يغادر

التحق متوسط الميدان النيجيري كينغزلي سوكاري والمهاجم السينغالي محمد واليو ندوي بتربص النادي الصفاقسي في العاصمة ومنتظر مشاركتهما في المقابلة الودية الثالثة والأخيرة خلال التربص.

 توقيت اللقاء

المقابلة الودية الثالثة والأخيرة ستجمع النادي الصفاقسي بالنادي الافريقي غدا السبت وستنطلق على الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر.

 

الهذلي باق في الفريق

اشارت بعض الاخبار  الى رغبة المنتدب الجديد مراد الهذلي في فسخ عقده مع النادي الصفاقسي والذي يمتد إلى جوان 2020 وذلك قصد الالتحاق بمهده الاصلي النادي الإفريقي لا سيما وان علاقته بالمدرب لسعد الدريدي ليست في أفضل حالاتها.. هذا الخبر فاجأ أنصار النادي الصفاقسي لاعتبار ان اللاعب حديث العهد والتوقيع مع الأبيض والأسود ولم تمر على تدربه معه سوى أيام معدودات.

وباتصالنا بمصادر عليمة من داخل النادي الصفاقسي نفت هذا الخبر معتبرة انه لا يستند إلى أي أساس من الصحة ذلك ان الهذلي مرتاح لوجوده مع نادي عاصمة الجنوب كما أن علاقته بالمدرب طيبة.

وقد ادلى مراد الهذلي هو الاخر بتصريح الى احد المواقع الاعلامية فند فيه الخبر معتبرا انه لا اساس له من الصحة وانه سعيد بتجربته مع النادي الصفاقسي في بدايتها كما ان علاقته بالمدرب لسعد الدريدي طيبة وهو الذي سبق ان عبر عن رغبته في التعاقد معه لما كان مدربا للنادي البنزرتي.

 

يومان فقط

لن يجد النادي الصفاقسي الوقت الكافي لإعداد مقابلته مع الملعب التونسي لحساب الجولة الثانية من مرحلة الاياب باعتبار ان خماسي الفريق بالمنتخب لن يعود من تربص قطر سوى يومين قبل مباراة البقلاوة وبالتالي لن تتوفر لهم فرصة الراحة واستعادة الانفاس والقوى وهو أمر يدفع للحيرة مع تقديم المباراة مع البقلاوة بيوم وسبق للفريق ان دفع اثمانا باهظة لمثل هذه الاختيارات والقرارات العشوائية التي لا تقيم وزنا لقيمة اللاعبين وقيمة الفريق.

يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة