النادي البنزرتي: يكن في النجم الساحلي.. والحمدوني يقترب من «السي ـ آس ـ آس» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

النادي البنزرتي: يكن في النجم الساحلي.. والحمدوني يقترب من «السي ـ آس ـ آس»

الجمعة 12 جانفي 2018
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: يكن في النجم الساحلي.. والحمدوني يقترب من «السي ـ آس ـ آس»

علمت «الصباح» من مصدر عليم أن اتفاقا مبدئيا حصل بين هيئة النادي البنزرتي ونظيرتها بالنجم الساحلي حول انتقال الظهير الأيمن محمد الحبيب يكن إلى فريق جوهرة الساحل. وقد حرص النجم على انتداب هذا اللاعب ليحل محل الظهير الدولي حمدي النقاز الذي تحول إلى نادي الزمالك المصري. وأما بالنسبة إلى المدرب وليد بن ثابت فإنه من المنتظر أن يعول على اللاعب محمد الدلالي لتعويض يكن في تلك الخطة بعدما تألق بشكل لافت مع فريق النخبة.

 الحمدوني يقترب من النادي الصفاقسي

وفي إطار مواز تجددت الاتصالات بين هيئتي البنزرتي والصفاقسي حول اللاعب جاسم الحمدوني. وفي هذا الاطار علمنا بأن المفاوضات ما زالت متواصلة بين الطرفين؛ إذ عرضت هيئة نادي عاصمة الجنوب مبلغ 500 ألف دينار للظفر بهذا اللاعب، لكن هيئة السعيداني رأت أنه دون المأمول.

   فسخ عقد الشاذلي غراب 

ومن جهة أخرى علمنا بأن الهيئة المديرة فسخت عقد اللاعب الشاذلي غراب، وأنه ينتظر كذلك أن يتم فسخ عقود لاعبين آخرين لا يشاركون حاليا في تربص الفريق بقمرت،  على غرار نور حضرية وصديق الماجري وحمزة المسعدي الذي تشير بعض الأخبار إلى إمكانية تحوله الى شبيبة القيروان. 

الحباسي يؤكد 

وفي سياق مغاير تألق المهاجم القادم من النادي الصفاقسي حسام الحباسي في المباراة الودية ضد فريق سكرة بتسجيله الهدف الوحيد للمباراة. وجدير بالذكر أن الحباسي غير مؤهل قانونيا في الوقت الحالي للمشاركة في مباريات الفريق الرسمية؛ بما أن هيئة البنزرتي مطالبة بدفع 27 ألف دينار إلى النادي الصفاقسي حتى يتمكن هذا اللاعب من الحصول على إجازته. 

منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة