متفرقات قضائية ـ متفرقات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 16 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

متفرقات قضائية ـ متفرقات قضائية

الجمعة 12 جانفي 2018
نسخة للطباعة

المنستير: القبض على مروّجة «الاكستازي»

تمكّنت منطقة الأمن الوطني بالمكنين - ولاية المنستير من القبض على فتاة من أجل «بيع وترويج مادّة مخدّرة» وحجزت لديها كميّة من الأقراص المخدّرة نوع «اكستازي» ومبلغا ماليّا من العملة التّونسيّة.

كما تمكّنت منطقة الأمن الوطني المذكورة بعد نصب كمين محكم من القبض على بقيّة الشّبكة المتكوّنة من ثلاثة أشخاص آخرين )من بينهم فتاة).

 

باجة:الإطاحة بمفتش عنه في رصيده 18 منشور تفتيش

تمكنت يوم 10 جانفي 2018 فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بباجة من إلقاء القبض على شخص عمره 45 سنة قاطن بالجهة صادرة في شانه 18 منشور تفتيش من أجل «إصدار صكوك دون رصيد». تم الاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه. باستشارة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ بهم جميعا من أجل «بيع وترويج مادّة مخدّرة» واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.

 

صفاقس: الكشف عن عصابة سرقت مجوهرات بـ«ربع ملیار»

ألقى أمس أعوان الشرطة العدلیة بصفاقس الشمالیة القبض على عصابة متخصصة في سرقة المجوهرات، تعمد اثنان من عناصرھا الاستعانة بمعینة منزلیة من خلال وعدھا بالزواج وقاموا بسرقة منزل عائلة ثرية. وتفوق قيمة المجوهرات الثمینة والتاريخیة التي تم سرقتھا 250 ألف دينار وفق اذاعة «شمس اف ام». وقد تمكن أفراد العصابة من اجتیاز الحدود البحرية خلسة نحو إيطالیا، قبل أن يعودوا إلى تونس في محاولة منھم للتضلیل عن جريمة السرقة التي اقترفوها. وبعودتهم إلى تونس تم إلقاء القبض علیھم واعترفوا بما نُسب إلیھم. ومن المنتظر عرضھم يوم الغد على أنظار حاكم التحقیق لاستكمال الأبحاث.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة