برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 21 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأحد 7 جانفي 2018
نسخة للطباعة

منزل جميل: مقتل وكيل شركة في مصنع

عثر صباح أمس على جثة كهل من أصول تركية يعمل وكيل شركة كانت ملقاة بمصنع بالمنطقة الصناعية بمنزل جميل ببنزرت فتم إعلام السّلط الأمنية بالجهة وتبيّن أن الهالك يحمل آثار طعنات بآلة حادة.

وبعد معاينة الجثة أذنت النيابة العمومية بعرضها على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة كما تعهدت فرقة الشرطة العدلية ببنزرت بالبحث في ملابسات الجريمة وتم حجز سكين على مقربة من الجثة. ومن جهة أخرى تمكنت الوحدات الأمنية صباح أمس من ايقاف أحد الأطراف المشتبه فيها بقتل شاب بعلبة ليليّة بنزل ببنزرت ليلة أمس الأول.

وللإشارة فإن هذه الجريمة جدت ليلة أمس الأول حيث جد شجار بين شخصين داخل علبة ليلية فتم إخراجهما غير أن المعركة بينهما تواصلت وفي الأثناء تدخل طرف ثالث وزوّد أحدهما بسكين فطعن بها خصمه وارداه قتيلا ثم لاذ بالفرار ومازالت الابحاث جارية لإيقافه.

مفيدة

 

دقاش.. العثور على جثة ملقاة بالمنطقة الصناعية

عثر صباح أمس السبت على جثة شاب أصيل منطقة المحاسن التابعة لمعتمدية الدقاش ملقاة بالمنطقة الصناعية على مستوى الطريق الرابطة بين توزر ودقاش. الجثة لشاب لم يتجاوز من العمر 27 عاما وقد تم إعلام السلطات الأمنية التي تحولت على عين المكان رفقة حاكم التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتوزر والذي أذن بنقل الجثة إلى قسم التشريح لعرضها على الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة في ظل وجود شبهة جريمة قتل نظرا لوجود الجثة بعيدا عن مناطق العمران.

سليم جنات 

 

قفصةإيقاف شخصين يستهلكان المخدرات داخل سيارة

تمكن الليلة قبل الماضية أعوان دورية تابعة لفرقة شرطة النجدة بقفصة من ضبط شخصين كانا بصدد استهلاك مادة القنب الهندي داخل سيارة بإحدى نواحي مدينة قفصة ليتم تحويلهم إلى مركز الاستمرار والاحتفاظ بهما في انتظار عرضهما صحبة المحجوز على النيابة العمومية.

ويستفاد من المعطيات المتوفرة أن أعوان دورية تابعة لشرطة النجدة بقفصة كانوا يقومون بعملهم الروتيني لصالح الأمن العام ولدى مرورهم بأحد الانهج وسط المدينة اشتبه الأعوان في أمر سيارة كانت رابضة بمكان مظلم ومنزو وتنبعث من داخلها أضواء خافتة فتوجهوا مباشرة نحوها فوجدوا داخلها شخصين الأول شاب لم يتجاوز من العمر 27 عاما والثاني كهل في الأربعينات من العمر بدت عليهما حالة من الخوف والارتباك لدى مشاهدتهما لأعوان الأمن كما  بدت حالتهما لحظتها غير طبيعية بالمرة حيث كانا بحالة انتشاء تام ليتفطن أعوان الدورية الأمنية إلى أن الشخصين كانا بصدد استهلاك أقراص مخدرة وقطع من مادة القنب الهندي اعترفا باقتنائها من شخص ثالث أدليا بهويته كاملة للأعوان قاطن بمنطقة مجاورة تم إدراجه بالتفتيش فيما تقرر الاحتفاظ بالمظنون فيهما في انتظار إحالتهما صحبة المحجوز على النيابة العمومية مطلع الأسبوع القادم .

سليم جنات 

 

بن عروس: الإطاحة بشبكة للتنقيب عن الآثار

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بالمحمدية ولاية بن عروس يوم 05 جانفي الجاري من الإطاحة بشبكة مختصة في التنقيب عن الاثار بالجهة تتكون من خمسة اشخاص تتراوح أعمارهم بين 45 و62 سنة، وحجزت لديهم معدات للحفر وسيارة يستعملونها في تنقلاتهم بمختلف المناطق للبحث عن الكنوز والتنقيب على الاثار.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة