متفرقات قضائية.. متفرقات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 21 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

متفرقات قضائية.. متفرقات قضائية

الجمعة 5 جانفي 2018
نسخة للطباعة

سوسة: إيقاف الأم التي عنفت رضيعها

تمكن أمس الأول أعوان مركز الأمن الوطني بخزامة بولاية سوسة من ايقاف الأم التي عنفت رضيعها البالغ من العمر عاما و11 شهرا بعد نصب كمین محكم لها وقد تم الاحتفاظ بها على ذمة الأبحاث.

وكانت المظنون فيها قد عمدت بداية الأسبوع الجاري الى تعنيف رضيعها مخلفة له أضرارا بدنية متفاوتة استوجبت إقامته بالمستشفى لتلقّي الاسعافات اللازمة.

 

 

تطاوين: إيقاف ليبي وحجز مبالغ مالية 

تمكنت أمس الاول فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بتطاوين من حجز مبلغ مالي من العملة التونسية قيمته 180 ألف دينار وعملة ليبية قيمتها 14 ألف جنيه ليبي داخل سيارة ليبية على مستوى الطريق الوطنية رقم 19 الرابطة بين تطاوين والرمادة وتحديدا بمنطقة قصر «أولاد دباب»  وقد اذنت النيابة العمومية بتحرير محضر جبائي ضد صاحبها وهو ليبي الجنسية لتوريده عملة تونسية خلافا للصيغ القانونية واستكمال الإجراءات في شأنه.

 

بين نابل وسيدي بوزيد: حجز 5 بنادق صيد دون رخصة

في إطار التصدي لظاهرة مسك الأسلحة النارية دون رخصة تمكنت وحدات الحرس الوطني بجھات أولاد حفوز والسبالة بولاية سیدي بوزيد وحمام الغزاز بولاية نابل من ضبط 5 بنادق صید عیار 16 مم ممسوكة دون رخصة بمنازل 5 أشخاص من متساكني الجھات المذكورة. وباستشارة النیابة العمومیة أذنت لوحدات الحرس الوطني بمرجع النظر بحجز البنادق واتخاذ الإجراءات القانونیة في شأن ماسكیھا.

 

بين أريانة وسيدي بوزيد: إيقاف عنصرين تكفيريين

تمكنت فرقة الأبحاث والتّفتیش بمنطقة الحرس الوطني بالمنیھلة من القاء القبض على عنصر تكفیري عمره 29 سنة قاطن بالجھة وبالتّحري معه اعترف بأنّه كان يعتزم التّحّول إلى سوريا للالتحاق بالجماعات الإرهابية كما ثبت تعمده تنزيل مقاطع «فیديو» وخطب تحّرض على الإرھاب على حسابه الخاّص بشبكة التّواصل الاجتماعي «الفايسبوك».

وباستشارة النّیابة العمومیّة أذنت للفرقة المذكورة بالاحتفاظ به ومباشرة قضیّة عدلیّة في شأنه موضوعھا «الاشتباه في الانتماء إلى تنظیم ارھابي» وفي نفس السیاق تمكنت مصلحة التوقي من الإرھاب بإقلیم الحرس الوطني بسیدي بوزيد من القبض على عنصر تكفیري عمره 34 سنة قاطن بالجھة ومفتش عنه لفائدة فرقة الأبحاث والتفتیش للحرس الوطني بالقصرين من اجل «الاشتباه في الانتماء إلى تنظیم إرھابي» وتم الاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونیة في شأنه.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة