متفرقات قضائية.. متفرقات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

متفرقات قضائية.. متفرقات قضائية

الخميس 4 جانفي 2018
نسخة للطباعة

قرمبالية: وفاة ممرضة في ظروف غامضة

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية أمس الأول بفتح بحث اثر وفاة امرأة في ظروف غامضة.

وحسب ما ذكره مصدر قضائي لـ «الصباح» فقد تم العثور أمس الأول على امرأة متزوجة عمرها 27 سنة تعمل ممرضة بالمستشفى المحلي بسليمان مفارقة للحياة بمنزلها بمدينة قرمبالية، وبتنقل وكيل الجمهورية بابتدائية قرمبالية رفقة حاكم التحقيق تمت معاينة جثة الهالكة التي لم تكن تحمل آثار عنف واتضح انها فارقت الحياة قبل يومين من التفطن الى جثتها وقد تم الاذن برفعها لعرضها على الطب الشرعي وتحديد الأسباب المباشرة للوفاة كما تم الاذن بفتح بحث يتعلق بوفاة مسترابة .

فاطمة

 

المتلوي.. «طالب» شغل يحاول الانتحار 4 مرات

عمد شاب عاطل عن العمل وكان في حالة سكر ليلة أمس الأول بمدينة المتلوي الى محاولة الانتحار حيث تسلق عمودا كهربائياّ وظل يصرخ مطالبا بالتشغيل  وقد تم اقناعه بالعدول عن تنفيذ فكرته علما وأنه حاول ثلاث مرات سابقة الانتحار بنفس الطريقة.

سليم جنات

قفصة: اشتروا خرفانا بنقود مزيفة

عمدت مجموعة من الأشخاص تتكون مبدئيا من أربعة أنفار تم القبض عليهم في انتظار ما ستسفر عنه حيثيات القضية إلى التحيّل على بائع خرفان بالسوق الأسبوعية بالجهة من خلال إقدامهم على شراء عدد من الخرفان بمبلغ مالي تبيّن لاحقا أنه مزيف. وقد تعهّدت إحدى فرق الحرس الوطني التحقيق في الجريمة قبل إحالة الملف على النيابة العمومية. منطلق قضية الحال كان على إثر شكوى تقدم بها كهل يعمل بائعا للخرفان أصيل إحدى المناطق الريفية بالولاية إلى مركز الأمن الراجع بالنظر وأفاد انه تعرض للتحيّل من طرف عدد من الأشخاص أدلى ببعض أوصافهم وصرّح أنه ويوم السّوق الأسبوعية تقدّم إليه أشخاص بغية شراء عدد من رؤوس الأغنام وبعد التفاوض معهم والاتفاق حول الثمن الجملي للأغنام والذي كان في حدود 1400 دينار هي ثمن أربعة من رؤوس الماشية دفعها إليه المتحيّلون نقدا قبل أن يحملوا الخرفان الأربعة على متن شاحنة وغادروا المكان.

ولم يتفطّن لعملية التحيّل إلا في اليوم التالي بعد أن سحب ورقة من فئة العشرين دينارا من المبلغ الذي تسلمه من الأشخاص الأربعة وقدم الورقة النقدية إلى احد الشبان بغاية جلب بعض الطعام وعلبة سيجارة حيث تفطن إليها الشاب الذي تولى إعلامه أن الورقة غير متطابقة مع الأوراق النقدية القانونية عندها تفطن إلى كونه كان عرضة لعملية تحيل تولى إثرها الاتصال بمركز الامن أين تقدم بقضية في الغرض ليتم التعرف على أربعة أطراف تم القبض عليهم في انتظار استكمال الملف والتعرف على باقي إطراف الجريمة إن وجدوا قبل أحالة الملف على أنظار النيابة العمومية.

سليم جنات

 

 

سوسة: وفاة عجوز محترقة بـ«كانون»

فارقت الحياة صباح أمس مسنة جاوزت الثمانين عاما أصيلة القلعة الكبرى التابعة لولاية سوسة حيث أشعلت «كانونا» وفي غفلة منها اشتعلت النيران وأتت على محتويات الغرفة التي كانت متواجدة داخلها صحبة زوجها فأصيبت بحروق بليغة أدت الى وفاتها في حين اصيب الزوج بحروق من درجة أولى تم على اثرها نقلها الى المستشفى لتلقي الاسعافات اللازمة.

بين قربة ونابل.. وفاة 3 أشخاص واصابة 5 آخرين  في حادث مرور

جد أمس حادث مرور تمثل في اصطدام بين سیارة أجرة «لواج» وبين سيارة عائلیة نوع «بارتنار» وذلك على مستوى الطريق الجھوية 24 الرابطة بین قربة ونابل وتسبب الحادث في وفاة ثلاثة أشخاص وهم سائقا «اللواج» والسیارة وأحد الراكبين وإصابة خمسة آخرين.

منزل تميم.. ايقاف عنصر تكفيري

احتفظت أمس الأول فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بمنزل تميم بعنصر تكفيري عمره 34 سنة قاطن بالجهة وباشرت قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها «الاشتباه في الانضمام إلى تنظيم إرهابي».

وقد تعمد المظنون فيه تنزيل تعاليق و»تدوينات» على حسابه الخاصّ عبر شبكة التواصل الاجتماعي «فايسبوك» تُمجّد تنظيم «داعش» الإرهابي وتحرّض على الإرهاب.

المحمدية.. ايقاف 3 اشخاص بينهم مفتش عنه من اجل التدليس

تمكنت أمس الأول وحدات الحرس الوطني بالمحمدية من ضبط سيارة على متنها ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 31 و58 سنة أحدهم مفتش عنه من أجل «إصدار صك دون رصيد» ومحكوم عليه بالسجن لمدة ثلاثة سنوات وبتفتيشهم حجزت لديهم خرطوشة صيد وختمين ومبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه ليبي تستعمل في تزوير العملة الأجنبية «أورو» وباستشارة النيابة العمومية أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمحمدية بالاحتفاظ بهم ومواصلة التحريات معهم.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة