مدربونا في المجهر - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

مدربونا في المجهر

الاثنين 1 جانفي 2018
نسخة للطباعة
محترفونا في الخارج
مدربونا في المجهر

إعداد المنذر العوني - 

لهذا السبب استقال الكوكي من الرمثا الأردني

 قدم المدرب نبيل الكوكي استقالته من تدريب نادي الرمثا والذي أنهى مرحلة الذهاب متصدرا ترتيب الدوري الأردني وقد اكد موقع  «سبور اوت» أن الكوكي قدم استقالته احتجاجا على اقالة المدرب المساعد عثمان حسنات دون علمه.. كما ان إدارة الفريق لم تستجب لشروطه وطلباته والمتمثلة  في تطعيم الزاد البشري وانتداب لاعبين جدد للمراهنة بجدية على الفوز باللقب.

 وكان الكوكي قد رفض عدة عروض في السابق لعل أبرزها عرض النادي الصفاقسي بما أن إدارة الرمثا رفضت تسريحه في وقت سابق.

 

 بوعكاز يترشح مع مولدية وهران 

 تمكنت مولدية وهران  من إدراك الدور السادس عشر لكاس الجزائر عقب الفوز الذي حققه أبناء المدرب معز بوعكاز على  مستقبل وادي سلي بنتيجة  هدف لصفر.. والأكيد ان هذا الترشح هام جدا من الناحية المعنوية ليواصل الفريق مشواره بثبات في مسابقتي الكأس والبطولة.

 

الرويسي ينهي الذهاب في المرتبة السادسة

 أنهى نادي سان بيدرو مرحلة الذهاب للبطولة الايفوارية في المرتبة السادسة برصيد 19 نقطة من 5 انتصارات و4 تعادلات ومثلها من الهزائم  وهي مرتبة مشجعة لأبناء المدرب فوزي الرويسي لاسيما وان سان بيدرو يبتعد فقط  بـ4 نقاط عن صاحب المرتبة الثانية في حين يحتل  اساك  ميموزا المرتبة الأولى.

 

محترفونا في الخارج

الدراجي مؤهل مع «أم صلال».. ومعلول شاب على الدوام

اجتاز أمس اللاعب أسامة الدراجي الاختبار الطبي تمهيدا لانضمامه لنادي ام صلال القطري بعد فسخ عقده بالتراضي مع  النادي الإفريقي.. ومن المنتظر أن يكون الدراجي مؤهلا لتعزيز فريقه الجديد -بعد أن أمضى أمس عقده رسميا- انطلاقا من مرحلة الإياب لدوري نجوم قطر حيث يتبارى فريق ام  صلال مع الخريطيات الذي يدربه احمد العجلاني.

من جهة أخرى ثبت المدرب حسام البدري المدافع الدولي التونسي علي معلول في التشكيلة الأساسية  للأهلي للمرة الثانية على التوالي بعد عودته إلى أجواء الملاعب عقب الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة... وقد لعب معلول كامل المباراة أمام نادي بيتروجيت في إطار الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري والتي انتهت للأهلي بنتيجة  ثلاثة أهداف لهدفين.

وقد قدم معلول أداء جيدا خلال اللقاء اثبت خلاله انه شاب على الدوام.. وعقب هذا الفوز يحتل الأهلي المصري الصف الثاني برصيد 33 نقطة من عشرة انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة.

منصر خارج نطاق الخدمة

تعادل الاتحاد الاسكندري مع مصر المقاصة بنتيجة هدفين لهدفين في لقاء مثير.. وقد شهدت تشكيلة أبناء المدرب الاسباني «ماكيدا» غياب متوسط الميدان محمد علي منصر بسبب الإصابة.. وعقب هذا التعادل يحتل الاتحاد الاسكندري المرتبة الرابعة عشرة برصيد 15 نقطة من 3 انتصارات و6 تعادلات و5 هزائم.

 

مدرب أولمبيك مرسيليا يتشبث بالخاوي

مافتئ المهاجم سيف الدين الخاوي يقدم عروضا جيدة للغاية مع فريق تروا... هدا العطاء لم يمر في الخفاء بما أن عدة أندية أوروبية أبدت اهتماما كبيرا بضم هذا اللاعب خلال الميركاتو الشتوي بيد أن  مدرب مرسيليا غارسيا يعترض على مسالة التفويت نهائيا في الخاوي والذي يلعب مع تروا  في إطار الإعارة حيث يرغب غارسيا في استعادة الخاوي خلال الصائفة  القادمة.

هل يخوض المساكني تجربة جديدة؟

 أكدت مواقع إعلامية تركية أن المهاجم الدولي يوسف المساكني قد ينتقل للعب في الدوري التركي من بوابة نادي قيصر سوبر إذ انطلقت المفاوضات منذ فترة ويسعى هذا النادي إلى ضم  المساكني خلال الميركاتو الشتوي بيد ان العائق الوحيد الذي قد يحول دون إتمام الصفقة هو الطلبات المادية المرتفعة لنادي الدحيل القطري.. فلننتظر.

 

نادي «فارقام» يطلب ود الحرباوي

 يسعى المهاجم حمدي الحرباوي للتعاقد مع فريق آخر خلال الميركاتو الشتوي لاسيما وان وضعيته مع نادي اندرلخت ليست بالجيدة وقد تلقى الحرباوي عرضا من نادي فارقام البلجيكي والذي يحتل الصف الرابع عشر في الدوري لاسيما وان هذا الفريق بحاجة إلى قلب هجوم.

 

موسى يتخلف

 فاز نادي دندي على مضيفة  سانت جونستن 2 - 0 في إطار الأسبوع 22 من الدوري الاسكتلندي الممتاز وهذا هو الفوز السادس لرفاق المهاجم سفيان موسى والذي تخلف عن اللقاء.

 

«ران» يرغب في ضم الخزري نهائيا.. ولكن

ذكرت مصادر إعلامية فرنسية استنادا إلى  مسؤولي نادي «ران»  أن إدارة هدا الفريق ترغب في ضم  المهاجم الدولي وهبي الخزري نهائيا بطلب من المدرب صبري اللموشي بيد أن  إدارة  سندرلاند  ترفض حاليا التفويت في الخزري خلال الميركاتو الشتوي وتريد تأجيل الموضوع إلى الصيف المقبل لعل أسهم هذا اللاعب ترتفع  خلال المونديال.

وتجدر الإشارة إلى أن الخزري ينشط مع ران في إطار الإعارة.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة