برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الاثنين 1 جانفي 2018
نسخة للطباعة

صفاقس: حجز معدّات ومبالغ مالية في محلات لتعاطي الرهان الرياضي دون رخصة

داهمت اول امس  فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس ثلاثة محلات معدّة لتعاطي نشاط الرهان الرياضي دون رخصة بمدينة صفاقس وحجزت داخلها أجهزة اعلامية وآلات طباعة ومبالغ مالية قدرها 1200 دينار.

باستشارة النيابة العمومية أذنت للفرقة المذكورة بمباشرة البحث في قضية عدلية موضوعها "إعداد محل دون رخصة بغاية تعاطي مراهنات غير قانونية ومخالفة قانون الصرف" وحجز جميع المبالغ المالية والمعدّات واتخاذ الإجراءات القانونية في شأن أصحاب المحلات. 

ايقاف شخص بحوزته بندقية صيد دون رخصة

تمكّنت وحدات الحرس الوطني يوم أمس إثر مداهمة منزل بجهة الحنشة ولاية صفاقس من حجز بندقية صيد عيار 16 مم و5 خراطيش من نفس العيار يمسكها صاحبها دون رخصة.

وتمّ الاحتفاظ به حسب تعليمات النيابة العمومية. وبحسب وزارة الداخلية تأتي هذه العملية في إطار التصدي لظاهرة حمل بنادق الصيد دون رخصة.

 

هرقلة: القبض على مفتش عنه محكوم بـ10 سنوات سجنا

تمكنت اول امس  فرقة الإرشاد بمنطقة الأمن الوطني بسوسة الشمالية، بالتنسيق مع مركز الأمن الوطني بهرقلة والمصلحة الجهوية لمكافحة الإرهاب والمصلحة المختصة بسوسة من إلقاء القبض على مفتش عنه لفائدة محكمة الاستئناف بسوسة ومحكوم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات من أجل إضرام النار عمدا بمحل مسكون ومن أجل الاعتداء بالعنف الشديد.

وتم الاحتفاظ بالموقوف الذي عُثر عليه مختبئا بمنزل شقيقه بجهة هرقلة، وإحالته على مصدر التفتيش، وفق بلاغ لوزارة الداخلية

 

القيروان :العثور على جثة رجل متفحّمة

 عثر مؤخرا  أهالي منطقة سيدي محمود التابعة لمعتمدية السبيخة من ولاية القيروان على جثة رجل في عقده الخامس متفحمة وملقاة بإحدى الحقول المجاورة.

وبحسب مصدر امني، تم اعلام الوحدات الأمنية التي تحولت على عين المكان وتم نقل الجثة إلى المستشفى الجهوي الأغالبة بالقيروان لعرضها على التشريح.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة