متفرقات ـ متفرقات ـ متفرقات ـ متفرقات - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
19
2019

متفرقات ـ متفرقات ـ متفرقات ـ متفرقات

الأحد 31 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة

 

منتخب الأواسط يفوز بثلاثية على الجزائر

فاز المنتخب الوطني التونسي للأواسط في مباراته الودية الثانية ضد المنتخب الجزائري بنتيجة (3-0).

انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي (0-0).

سجل أهداف المنتخب التونسي كل من سند الخميسي في الدقيقة السابعة والاربعين وعفيف الجبالي في الدقيقة السابعة والستين واختتم الياس الدريدي التسجيل في الدقيقة التاسعة والثمانين.

وللتذكير فقد انتهت المباراة الأولى بهزيمة المنتخب التونسي بنتيجة (1-0).

 

أولمبيك مدنين يعدل عن تربص المغرب 

قررت هيئة اولمبيك مدنين  إلغاء التربص الذي كان مبرمجا في مدينة مراكش المغربية والذي أهداه أحد المحبين والداعمين للنادي المقيمين خارج حدود الوطن.

وقد اقترحت الهيئة على المحب الوفي حسب تصريحات إعلامية أن يتم استثمار تكاليف هذا التربص المقترح في دعم الجمعية وإخراجها من الوضعية المادية الصعبة التي تعيشها في الوقت الحالي.

البنزرتي مطلوب في الزمالك 

كشف رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور بأن الفريق يرغب في التعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي للإشراف على حظوظه في قادم الاستحقاقات.

يذكر أن البنزرتي قد غادر الترجي بعد غضب جمهور الفريق اثر توديع مسابقة دوري أبطال افريقيا من الدور ربع النهائي ضد الأهلي المصري. وقد أكد فوزي البنزرتي بأنه لن يدرب مجددا في تونس.

ستير جرزونة ..جلسة عامة خارقة للعادة

ذكر أحد مواقع أحباء ستير جرزونة للتواصل الاجتماعي أن رئيس الجمعية حسام النفزي صرح بأن الجلسة العامة الخارقة للعادة التي طالب بها الأحباء ستنعقد يوم 28 جانفي القادم. وكان النفزي قد تعهد كتابيا في اجتماع بالأحباء بحضور معتمد الجهة وليد السعداني بتنظيم هذه الجلسة قبل موفى شهر جانفي، لتنقيح القانون الأساسي، تمهيدا للجلسة العامة الانتخابية في الصائفة المقبلة، بإلغاء الفصول والبنود التي تحول دون ترشح الكثير من الإطارات والكفاءات لعضوية الهيئة المديرة . وكان النفزي قد تولى رئاسة جمعية «ستير» منذ 2012، وعرف الفريق معه الصعود إلى الرابطة المحترفة 2 في مناسبتين، وتمكن من تطهير ديون الجمعية التي كانت في حدود 150  ألف دينار، عند توليه المسؤولية الأولى على رأس الهيئة المديرة، ولكن آخذه الأحباء على سياسة الإقصاء التي مارسها ضدهم، وتهميش أصناف الشبان، وهو ما حال دون بروز مواهب كروية في المواسم الأخيرة والحال أن جرزونة تعتبر في نظر العارفين منجما للمواهب، فضلا عن بعض مشاكـــل التسيـير والتي أدت إلى استقالة أو انسحاب بعض أعضاء الهيئة المديرة

المستقبل الرياضي بسيدي عيش :عودة نشاط فرع ألعاب القوى

بعد توقف لمدة أربعة أعوام عادت الحياة لفرع ألعاب القوى لفريق المستقبل الرياضي بسيدي عيش ويضم في هذا الموسم أكثر من أربعين مجازا ومجازة تتراوح أعمارهم بين 8 و15 سنة ويواجه هذا الفرع الذي كان له باع في هذا التخصص الرياضي صعوبات جمة أبرزها افتقار المجموعة لملعب ألعاب القوى إضافة إلى تردي الوضع المادي للفريق شانه في ذلك شان أغلب الفرق الرياضية بالجهة في كل الاختصاصات. 

سليم جنات 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة