مستقبل قابس–النادي الافريقي (1-0): «الجليزة» توقف السلسلة الايجابية للضيوف - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 6 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
7
2021

مستقبل قابس–النادي الافريقي (1-0): «الجليزة» توقف السلسلة الايجابية للضيوف

الجمعة 29 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة

ملعب قابس مقابلة بصافرة امير العيادي ويامن المللوشي وغازي جلولي وحسام حاج علي.

مستقبل قابس: علي العياري-صدام بن عزيزة-عزيز القشي(حسام زرلي دق 35)-بلال بن ابراهيم-اشرف زواغي-نضال سعيد-مراد الهذلي (مروان سعيدي دق 85)-فهمي قاسم (سيف الجربي دق 71)-باسم النفطي-سليم المزليني.

 

النادي الافريقي: سيف الشرفي-حمزة العقربي-علي العابدي-نيكولاس ابوكو-سيف تقا-احمد خليل-غازي العيادي(ياسين شماخ  دق 80)-وسام بن يحي-زهير الذوادي-صابر خليفة-بلال الخفيفي(فراس ماجري دق 71).

الانذارات

مستقبل قابس: لمجد عامر

الافريقيعلي العابدي-نيكولاس ابوكو-بلال خفيفي.

منذ بداية اللقاء بات واضحا نية الفريق المحلي مواصلة النتائج الايجابية مستغلا في ذلك الغيابات البارزة في تشكيلة الافارقة ورغم هذا كانت اولى الفرص للضيوف عبر رأسية تقا أنقذها على الخط النهائي اشرف الزواغي ثم رأسية ثانية من كرة ثابتة وعلي العياري ينقذ الموقف. المستقبل استغل التدرج السريع بالكرة في الوسط لخلق الخطر ومن اول محاولة خطيرة تمكن لمجد عامر من افتتاح النتيجة في دق 13 من تصويبة في زاوية اليمنى لمرمى الشرفي.الاعتماد على الكرات الطويلة كان نقطة ضعف الهجوم لصالح الافريقي وتاه خليفة وسط الدفاع في المقابل حاول الخفيفي والعيادي عبر التصويب لكن دون جدوى، النسق انخفض بعدها لتنتهي الفترة الاولى بتقدم المحليين 1-0.

الشوط الثاني كان اقل من ناحية حجم اللعب ولم يستطع ابناء مرشان حل رموز الدفاع رغم التغييرات وبات واضحا تأثير غياب كل من الزمزمي والدراجي لصنع الهجوم وهو ما عطل ماكينة الهجوم فحين حافظ المستقبل على التكتل الدفاعي مع محاولات عبر الهجمات المعاكسة لم ينجح في استغلالها، انتصار المستقبل كان منطقيا ومستحقا نظرا لما قدمه طيلة المقابلة.

بولبابة التلمودي

 

 

التصريحات

مرسي محمود مدرب مستقبل قابس: استحقاق اللاعبين 

الاستحقاق يعود للاعبين الذين استبسلوا في الدفاع على التقدم كما انه افضل هدية لتؤكد المستوى الطيب للفريق.

 

برتران مرشان مدرب الافريقي: الغيابات اثرت علينا 

المحليون استغلوا فرصة وحيدة سجلوا منها هدفا حققوا به الانتصار امامنا عمل كبير والغيابات اثرت على فريقنا.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة