شبيبة القيروان–الملعب القابسي (2-0): المحليون تنفسوا الصعداء - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 25 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
25
2021

شبيبة القيروان–الملعب القابسي (2-0): المحليون تنفسوا الصعداء

الجمعة 29 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة

ملعب حمدة العواني ارضية ممتازة جمهور قليل العدد طقس بارد التحكيم لمحرز المالكي بمساعدة محسن بن سالم وبلحسن النجار شبيبة القيروان تستضيف الملعب القابسي وتنتصر أمامه بثنائية  لقاء الذهاب انتهي لفائدة الملعب القابسي في قابس بهدف مقابل صفر. 

الأهداف:  الشبيبة : ساسي (31 ض.ج) كريستوفر (69) 

الانذارات : ابن دحنوس 

تشكيلتا الفريقين 

الشبيبة القيروانية: 

علي القلعي . رامي بوشنيبة . علاء بن دحنوس(الفريوي) . امين عباس . سليم باشا . ابو بكر سيلا . الخليل تراوري.  محمد العويشي (الصالحي) . مصعب ساسي . كريستوفر ماندوقا . صبري العماري (الهلالي .(

الملعب القابسي : 

وسيم نوار . هاشم عباس . احمد ميدة (الحميدي) (كونان)  اكرم بن ساسي . موزيس اركوما  منذر القاسمي . ايمن بن محمود . خالد الغرسلاوي.  أسامة الحاج مبروك . علاء الدين قمش . الوبودو. 

تمكن فريق الشبيبة من تحقيق انتصار ثمين أمام منافس مباشر ورفع من رصيده في لقاء لم يرق مستواه الفني وكانت النتيجة هي هاجس الفريقين 

بوضعيات متقاربة  في الترتيب والغيابات بين الفريقين انطلق اللقاء دون جس نبض وكانت المحاولة الأولى للضيوف من قمش في الدقيقة الأولى لكن الحارس القلعي يتدخل بكل امتياز وينسخ زميله القاسمي على منواله في د (4) بعد تمريرة من ازاكاي رد فعل الشبيبة كان خطيرا بواسطة العماري في د (7) أثر كرة ثابتة تصطدم بالقائم الأول وانطلاقا من د 20 من اللقاء يصبح اللعب والفرص سجالا بين الفريقين مع كثرة المخالفات في وسط الميدان وفي د 22 يقوم علاء الدين قمش بتسديدة رأسية بعد صعوده فوق الجميع لكن المحاولة كانت جانبية الشبيبة بدورها ردت الفعل بقوة خاصة في د (30) عندما ارتكب المدافع هاشم عباس مخالفة على المهاجم محمد العويشي في منطقة العمليات فما كان من الحكم المالكي الا الإعلان عن ركلة جزاء نجح في تسجيلها مصعب ساسي الهدف أعطى اندفاعا وحيوية للخط الأمامي الشبيبة  وفي د (35) يقود بن دحنوس هجمة مرتدة خطيرة وسريعة ويسدد في اتجاه زميله العويسي الذي في مكان مناسب للتسجيل لكن الحارس نوارة يتدخل في الوقت والمكان المناسبين بعدها يصوب كريستوفر فتصدى لها الحارس في مناسبتين في د (41) ورد على محاولته المهاجم ازاكا في د (42) بتصويبة قوية كانت جانبية رغم خطورتها وعلى نتيجة هدف دون مقابل انتهت الفترة الأولى من اللقاء .

في الفترة الثانية تواصل الشبيبة السيطرة وفي ظرف (10د ) أتيحت لها فرصتين سانحتين للتسجيل الأولى بواسطة عباس في د (54 ) بعد تنفيذ محكم من بن دحنوس لضربة زاوية لكن رأسيته يتصدى لها الحارس في مناسبتين والثانية كانت بواسطة العويشي في د (56) بعد تمريرة من العماري يجد نفسه أمام شباك خالية بعد أن راوغ الحارس والمدافع لكن كرته  تخطئ المرمى ويتواصل ضغط الشبيبة وفي د ( 69) يتمكن كريستوفر ماندوقا من مضاعفة النتيجة بعد تنفيذ ساسي لضربة زاوية بأحكام يستغلها براسية يغالط بها الحارس نوارة. 

رضا النهاري 

 

 

التصريحات

جلال القادري )الشبيبة):المهم الانتصار 

نعرف أن اللقاء سيكون صعبا لتماثل ظروف الفريقين وكنت أخشى من اللياقة البدنية باعتبار المنافس لعب بعدنا لقاء متأخرا لكن اللاعبين كانوا في المستوى وأخذوا بزمام الامور منذ البداية وكانت النتيجة تكون اعرض المهم هو الانتصار والإعداد للمرحلة المقبلة .

مدرب الملعب القابسي : خروج اضطراري بعثر الاوراق 

رغم صعوبة اللقاء هناك عامل جديد أصبح في الفريق وهو العامل النفسي خروج اللاعب ميدو الاضطراري ساهم في بعثرة الأوراق.. انشاء الله  القادم افضل. 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة