رضا شرف الدين: المشككون لم يدعمو النجم بدينار واحد..! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 3 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
4
2021

رضا شرف الدين: المشككون لم يدعمو النجم بدينار واحد..!

الجمعة 29 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
رضا شرف الدين: المشككون لم يدعمو النجم بدينار واحد..!

بعد غياب تواصل طيلة الثلاثة لقاءات السابقة لالتزامات مهنية خارج تونس، سجل رئيس النجم رضا شرف الدين حضوره في مقابلة النجم والنادي البنزرتي مما اضفى على هذا الحضور مسحة تشجيعية للاعبين وأعاد شعلة التفاؤل للجماهير الذين تعودوا مشاهدة رئيس فريقهم على خط التماس قبل انطلاق اللقاءات يتابع الحركات الاحمائية للاعبين ويمدهم بدعمه وتشجيعاته رافعا من معنوياتهم، وهو ما كان له اول امس الأثر الإيجابي البارز خلال هذه الظروف الصعبة مما انعكس على طبيعة العطاء المقدم والأجواء السائدة.. 

رضا شرف الدين كان كعادته وفيا للتصريحات في كل الاحوال وجميع المناسبات وهذا ما ادلى به حول بعض النقاط التي تثير التساؤل..

أقوم بواجبي الى اخر لحظة مع النجم

عن طبيعة هذا الحضور قال رضا شرف الدين: «النجم مر أخير بظروف صعبة ومن واجبي ان أكون معه في كل الأوقات مهما كانت الظروف والأجواء والصعوبات وسأقوم بواجبي الى اخر لحظة مع النجم».

روح جديدة في الفريق وفرحة بعطاء اللاعبين

عن رأيه في الوجه الذي بدا عليه النجم امام النادي البنزرتي وحكمه على المردود المقدم وهو يعش هذه الأيام مسحة التقييم التي بدأها مع الجلسة العامة ذات الطابع التقييمي قال رضا شرف الدين «لقد شاهدنا روحا جديدة في الفريق جسمها العطاء المقدم والأداء المقنع والفرص المتوفرة، وهذا كله ينم على عودة الروح وتمتع الجميع بالمعنويات الرفيعة المطلوبة وهذا مؤشر ينبئ بالتحسن الذي نحرص على عودة نسقه..».

شعوره وهو يتابع هذه النقلة النوعية للنجم عبر عنها رضا ضرف الدين بالقول «انا فرحان» بالطابع المتميز الذي اصبح يشد اللاعبين والذي تجلى عبر عطائهم الجيد وادائهم الرفيع وهذا من المؤشرات المبشرة بكل خير، لا شك ان شهر الراحة الذي يتبع الجولة الأولى من مرحلة الإياب سيساعد الاطار الفني والمشرفين على مزيد التحسين».

النجم فريق محترف ونتعامل باحتراف مع كل العروض والصفقات

ونحن في خضم تحركات الميركاتو الشتوي كثر الحديث عن عمليات البيع التي حمي وطيسها في سوق الوكلاء.. عن هذه النقطة الهامة قال رئيس النجم «نحن فريق محترف نفتح الملفات المطروحة باحتراف، هذا واجبنا وهذه اخلاقيات تعاملنا، والذين يشككون في مصداقيتنا في هذا المجال بخلق متاهات وتعلات واهية عبر البيوعات هم مخطؤون، فلماذا يقولون مثل هذا عند البيع ولم يتكلموا عند الشراء ودفع أموال طائلة؟ ان دورنا هو تهيئة النجم لكل الإمكانيات المتاحة.. و»الي فيه خير ربي يسهلو».

الذين يشككون عليهم ان يبادروا بالدعم

تعود رئيس النجم رضا شرف الدين ان يتوج حواراته وينمق تصريحاته بتوجيه نصيحة لمن يريد الاعتبار والتقيد بالاصول التي تضفي على الفريق النجاعة المطلوبة وتوفر له الدعم المرجو.. والحكمة التي صاغها في هذا القبيل خلال حواره تقول: «على الذين يشككون وهم غائبون عن المؤازرة المطلوبة ان يبادروا بدفع دينار واحد على الأقل للمساهمة في الدعم المنشود».

بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة