البروموسبور: أسبقية للمحليين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 25 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
25
2021

البروموسبور: أسبقية للمحليين

الجمعة 29 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
البروموسبور: أسبقية للمحليين

تطوي المسابقة العالمية عدد 31 وتتضمن مواجهات هامة في البطولتين الانقليزية والايطالية.. وتبدو الأسبقية للفريق المحلية خصوصا في البطولة الايطالية مع غموض في بعض المواجهات في البطولة الانقليزية. 

أنتر ميلان لازيو (1 - تعادل)

تكتسي هذه المباراة رونقا خاصا نظرا لجاهزية الفريقين.. أنتر ميلان وبعد الهزيمة الاخيرة وغير المنتظرة أمام ساسولو سيكون مطالبا بالتدارك حتى لا يخسر مزيدا من النقاط.. بينما سيدخل لازيو المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز العريض في الجولة الفارطة أمام كروتوني.

بولونيا أودينيزي (1)

تبدو المباراة متوازنة بين الفريقين مع أسبقية لبولونيا المطالبة بحسن استثمار انتصاره الاخير خارج القواعد على حساب كييفو فيرونا وطبعا لن تكون مهمته يسيرة أمام أودينيزي المعروف بأنه فريق صعب المراس.

أطلنطا - كالياري (1) 

مباراة تبدو في اتجاه لصالح كالياري العائد بقوة الى سكة الانتصارات وآخر انتصاراته كانت على حساب جمعية ميلان في المقابل فان كالياري يقبع في المنطقة الحمراء ومطالب بالتدارك.

تورينو جنوة (1) 

سيكون تورينو قادرا على افتكاك نقاط الفوز والاستفادة من عاملي الارض والجمهور كما ان منافسه فقد بريقه وتراجع كثيرا هذا الموسم وهو ما يفسر وجوده في المركز 15 برصيد 17 نقطة وتبدو وضعيته مهددة.

سامبدوريا سبال (1)

حقق سامبدوريا هذا الموسم مردودا جيدا ورغم هزيمته في الجولة الفارطة بصعوبة أمام نابولي فان ذلك لا ينقص من قيمته ووزنه وسيكون اليوم قادرا على الفوز على حساب سبال الذي لم يقدر على مجاراة نسق الدوري الأول الممتاز.

بورنموث - ايفرتون (تعادل - 2) 

تدحرج بورنموث إلى المركز 18 وأصبح حاليا من الفرق المهددة بالنزول وهو مطالب بالتدارك قبل فوات الأوان لكنه يصطدم بمنافس عنيد تحسن كثيرا وصعد الى المرتبة التاسعة وهو قادر على العودة بالفوز.

هيدرسفيلد - بيرنلي)تعادل -(2)

قدم كل من هيدرسفيلد وبيرنلي مردودا متميزا.. هيدرسفيلد فاجأ الجميع رغم حداثة عهده بالدوري الأول الممتاز ويحتل حاليا المركز 11 بـ23 نقطة في المقابل فان بيرنلي في أفضل حالاته وتمركزه في المرتبة 7 برصيد 33 نقطة لا نعتقد أنه كان صدفة وكل الارقام والمعطيات تؤهله للعودة بنقاط الفوز.

ليفربول ليستر سيتي (1)

مباراة ليفربول وليستر سيتي واحدة من أبرز المواجهات في الدوري الأنقليزي نظرا لوزن المنافسين ويبدو أن ليفربول قادر على الفوز رغم صعوبة المباراة أمام منافس يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

نيوكاسل برايتون (1) 

يحتل نيوكاسل المركز 15 برصيد 18 نقطة  فيما يحتل برايتون المركز 12 برصيد 21 نقطة وأهمية الرهان والهدف تجعل نيوكاسل وبدعم جمهوره يبذل كل ما في وسعه للفوز.

واتفورد - سوانسي سيتي (1)

واتفورد من الفرق التي تمثل رقما صعبا في البطولة الانقليزية وهو فريق صعب المراس على ميدانه وخارجه وهو يقبع الآن في وسط الترتيب وغير معني بالنزول لكن الأكيد أن طموحه إنهاء الموسم في مركز جيد على عكس سوانسي سيتي صاحب المرتبة الأخيرة الذي يصارع من أجل البقاء.

هال سيتي فولهام)1 - تعادل)

يحتل هال سيتي المركز 19  فيما نجد فولهام في المرتبة  11 برصيد 35 نقطة وأهمية الرهان تجعل الفريق المحلي قادر على الفوز بما أنه ليس لديه خيارات كثيرة.

ميدلزبروه استون فيلا (1) 

مباراة متكافئة بين ميدلزبروه واستون فيلا ولكن أسبقية الميدان ترجح كفة المحليون.

بريستول سيتي ولفرهامبتون1 - 2 - تعادل(

قمة الجولة في الدرجة الثانية الانقليزية تجمع بريستول صاحب المركز الثاني وولفرهامبتون المتصدر وهي مباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات وكلا الفريقين قادر على الفوز.

نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد