الجولة 3 من بطولة الرابطة الثانية: مواجهات حاسمة في المجموعتين 1 و2 - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 25 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
25
2021

الجولة 3 من بطولة الرابطة الثانية: مواجهات حاسمة في المجموعتين 1 و2

الجمعة 29 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
الجولة 3 من بطولة الرابطة الثانية: مواجهات حاسمة في المجموعتين 1 و2

تدور اليوم الجمعة مباريات الجولة الثالثة ايابا من بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفي البرنامج بعض المواجهات الهامة ففي المجموعة الاولى تتجه الانظار لمباراة سكك الحديد الصفاقسي واتحاد تطاوين وكلاهما حقق الفوز في الجولة الماضية ويحتل الفريقان ترتيبا متقدما فسكك الحديد الصفاقسي ثاني الترتيب العام برصيد 20 نقطة وعلى بعد نقطة وحيدة من المتصدر  فيما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 17 نقطة.. المواجهة ستدور امام جماهير الرالوي وعلى ارضه وسيكون لهذا العامل دور كبير في دعم الفريق ودفعه لتحقيق نتيجة ايجابية وحسب النتائج التي حققها الاتحاد خارج قواعده فان مهمته لن تكون سهلة اليوم..

المباراة الثانية في هذه المجموعة تجمع بين مستقبل المرسى ومحيط قرقنة مواجهة تبدو في ظاهرها في اتجاه اصحاب الارض الا ان محيط قرقنة الذي كبد المتصدر قوافل قفصة هزيمة ثقيلة بثلاثية دون رد يمكنه ان يقدم عروضا ممتازة امام القناوية وبالتالي فان كل الاحتمالات واردة في المباراة..

في المجموعة الثانية تستقطب مباراة اولمبيك سيدي بوزيد والملعب الافريقي لمنزل بورقيبة بالاهتمام واذ يبحث كلا الفريقين على تدارك عثرة الجولة الماضية فوز المحليين يعني رفع رصيدهم الى 20 نقطة وتجاوز ضيفهم  وفي صورة فوز الضيوف فانهم يحافظون على موقعهم في الصدارة ومحو اثار خيبة الجولة الماضية عندما انقاد الفريق الى هزيمة على ارضه.. المباراة تبدو مشوقة وحماسية ولن تبوح بأسرارها إلا بانقضاء دقائقها التسعين..

اما المتصدر جندوبة الرياضية فإنها ستتحول الى جربة وسط غياب عدد هام من لاعبيها البارزين وسيكون لهذا تأثيره لا محالة على مردود الفريق ولكنه سيواجه جمعية جربة التي لم تجمع في رصيدها سوى 9 نقاط  والتي تبحث عن فوزها الثالث هذا الموسم. على الورق الافضلية النسبية للضيوف الا ان التعادل يبدو النتيجة الاقرب..

وفيما يلي البرنامج والحكام:

مستقبل المرسى -محيط قرقنة )عامر شوشان(

النادي القربي - مستقبل القصرين)مهدي بلاغة(

امل حمام سوسة - ستير جرزونة (اسامة بن اسحاق(

الرالوي - اتحاد تطاوين )هيثم قيراط(

قوافل قفصة -جمعية اريانة )سفيان قطاط(

المجموعة الثانية

سبورتينغ بن عروس - الملعب الصفاقسي )نصرالله الجوادي(

نادي حمام الانف - هلال الشابة )وليد الجريدي(

الاولمبي الباجي- مستقبل سليمان (الصادق السالمي(

اولمبيك سيدي بوزيد- منزل بورقيبة )محمد شعبان(

جمعية جربة - جندوبة الرياضية(نعيم حسني) 

اسمهان العبيدي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة