برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
21
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأربعاء 27 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة

القبض على متهم في رصيده 35 منشور تفتيش

بناء على معلومات، تمكّنت منطقة الأمن الوطني ببن عروس من إلقاء القبض على مجرم خطير عمره 35 سنة مفتّش عنه وصادر في شأنه 35 منشور تفتيش من أجل افتكاك متاع الغير والسّرقة بالنّشل والإضرار بأملاك الغير والاعتداء على الأخلاق الحميدة.

فتمّ الاحتفاظ به واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

 

   القبض على شخص محكوم بـ87 سنة سجنا

أمكن أمس الأول لأعوان مركز الأمن الوطني بالمنصف باي بالعاصمة القبض على شخص بعد نصب كمين محكم له وذلك إثر توفر معلومات مفادها تردّده على مكتب بريد في عديد المناسبات وسحبه لمبالغ مالية هامة بعد تغييره لمظهره الخارجي في كل مرة، وبالتحري مع المعني تبين أنّه محل 30 منشور تفتيش لفائدة كل من المحكمة الابتدائية بتونس 02 والمحكمة الابتدائية بأريانة من أجل إصدار صكوك دون رصيد وتصل الأحكام الصادرة في شأنه إلى 87 سنة سجنا.

وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.

 

قفصة: الاحتفاظ بأربعة أشخاص أغلقوا الطريق بين المتلوي وأم العرائس

أذنت أمس الأول النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة بالاحتفاظ بأربعة أشخاص بتهمة تعطيل حرية الشغل وعرقلة السير بالسبل العمومية وذلك على خلفية تنفيذهم لتحرك احتجاجي للمطالبة بالتشغيل عمدوا أثناءها إلى قطع الطريق الرابطة بين مدينتي المتلوي وأم العرائس المؤدية إلى منطقة كاف دربي بالمتلوي كما تولوا تعطيل حركة مرور الشاحنات الناقلة للفسفاط قبل أن تتدخل الوحدات الأمنية ويتم إلقاء القبض عليهم.

سليم جنات 

 

القطار السريع يدهس مهاجرا تونسيا ويحوله إلى أشلاء

توفي بداية الاسبوع الجاري مهاجر تونسي دهسا تحت عجلات القطار السريع الرابط بين بيسكارا ميلانو على مستوى مدينة تشفيتا نوفا شمال ايطاليا.

وتشير صورة الحادث الى أن المهاجر المذكور فقد والده وشقيقه في ظروف مأسوية وقد شوهد يوم الحادثة يجري في سكة القطار الذي دهسه لأنه لم يكن بإمكانه ان يتوقف وحوّله الى أشلاء وتمكن ابن عمه من التعرف على جثته من خلال بصمات يده حيث لم تكن بحوزته أية أوراق ثبوتية.

وذكر أحد اقارب الهالك أنه يبلغ من العمر 25 عاما مؤكدا على أنه انتقل حديثا الى مدينة تشيفيتا اثر فقدانه والده وشقيقه، ومن المنتظر ان يتم ترحيل الجثة لدفنها في تونس.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة