المسابقة العالمية عدد 30: صعبة في أغلب المقابلات.. وباز للنجم والسيتي - الصباح | Assabah

المسابقة العالمية عدد 30: صعبة في أغلب المقابلات.. وباز للنجم والسيتي

الاثنين 25 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
المسابقة العالمية عدد 31: أفضلية لأصحاب الدار في إيطاليا وعلامة 2 قد تحضر في انقلترا
المسابقة العالمية عدد 30: صعبة في أغلب المقابلات.. وباز للنجم والسيتي

تتواصل مسابقة البرومسبور بوتيرة سريعة، وكعادة أغلب الأسابيع الأخيرة تمت برمجة مسابقتين هذا الأسبوع، برمجت الأولى يوم الأربعاء وهي تتضمن بعض مباريات البطولة التونسية إضافة إلى مقابلتين من الدوري الأنقليزي ومثلها من بطولة الدرجة الثانية الإيطالية إضافة إلى ثلاث مباريات من البطولة البلجيكية، وفي هذه الشبكة تبدو أغلب المباريات قوية وصعبة لكن يمكن التأكيد على أن علامة «الباز» قد تحضر في بعض المباريات مثل لقاء النجم ضد البنزرتي ومباراة السيتي ضد مضيفه نيوكاسل...

 

النجم الساحلي ـ النادي البنزرتي 1

رغم صعوبة المهمة ضد النادي البنزرتي إلا أن النجم يريد بدء مرحلة الإنقاذ واستعادة المستوى المعهود خاصة بعد تغيير الإطار الفني، في مباراة الذهاب فاز النجم على منافسه في بنزرت بالذات وفي هذه المواجهة المنتظرة نعتقد أن زملاء المثلوثي الأقرب للفوز، ننصح بوضع علامة 1.

الاتحاد المنستيري ـ النادي الصفاقسي 1 أو ×

مباراة قوية للغاية وصعبة على كلا الفريقين، فالاتحاد حقق نتائج رائعة هذا الموسم ومن النادر أن ينهزم على ملعبه الأمر الذي جعله يحتل مركزا متقدما أما النادي الصفاقسي فإنه يوجد في المركز الثاني ويريد تعويض تعادله الأخير على ملعبه، نعتقد أن نتيجة التعادل تبدو الأقرب مع أسبقية نسبية للمحليين، نوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.

الملعب التونسي ـ نجم المتلوي 1 أو ×

رغم أنه لم يفز إلا نادرا هذا الموسم على ملعبه إلا  أنه من الصعب للغاية هزم الملعب التونسي في مركب باردو، وفي مواجهة نجم المتلوي الذي يريد تأكيد انتصاره الأخير نعتقد أن نتيجة التعادل تبدو الأقرب لكن بمقدور الفريق المحلي تحقيق الفوز، تبعا لذلك ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

مستقبل قابس ـ النادي الإفريقي 2

رغم أنه عاد بتعادل ثمين للغاية من ملعب صفاقس الأسبوع الماضي إلا أن مستقبل قابس يعاني من بعض الغيابات خاصة بعد رحيل عدد من ركائزه، بالمقابل تحسنت نتائج الإفريقي منذ رحيل الإيطالي سيموني، ولهذه الأسباب نعتقد أن الفريق الضيف قادر على العودة بنتيجة إيجابية، ننصح بوضع علامة 2.

شبيبة القيروان ـ الملعب القابسي 1 أو ×

منطقيا ستكون الشبيبة الأقرب لتحقيق الفوز، خاصة وأن الملعب القابسي مازال يعاني ويجد صعوبات كبيرة لتحقيق الانتصارات في الجولات الماضية كما أنه لم يعرف الاستقرار على المستوى الفني، الشبيبة أمام فرصة مواتية للفوز، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

الترجي الجرجيسي ـ اتحاد بن قردان 1

هي مباراة الفرصة الأخيرة أمام كلا الفريقين من أجل استعادة بصيص صغير من الأمل في صراع البقاء، فالترجي الجرجيسي واتحاد بن قردان يوجدان في أسفل الترتيب بفارق كبير عن صاحب المركز 12، ولهذا السبب فإن الهزيمة ممنوعة والانتصار مطلب ضروري وملح، وبحكم عامل الأرض والجمهور قد يكون فريق جرجيس الأقرب للفوز، ونوصي بوضع علامة 1.

كريستال بالاس ـ أرسنال 1 أو 2

بعد تغيير مدربه حقق كريستال بالاس سلسلة من النتائج الإيجابية جعلته يحسن ترتيبه بشكل كبير، بالمقابل فإن نتائج الأرسنال ظلت على حالها وترواحت بين الإيجابي والسلبي وهذا الفريق بعيد عن حسابات المنافسة على اللقب هذا الموسم، مباراة غامضة ولكنها مفتوحة على كل الاحتمالات، ننصح بوضع علامتي 1 و2.

نيوكاسل ـ مانشستر سيتي 2

عكس نيوكاسل الذي عانى كثيرا في الجولات الأخيرة من الدوري الإنكليزي ما جعله يتراجع إلى المراكز الخلفية فإن قطار مانشستر سيتي يسير بسرعة فائقة للغاية، حيث حقق الفريق سلسلة طويلة للغاية من الانتصارات جعلته يحتل الصدارة بفارق كبير عن أقرب الملاحقين، ولا نعتقد أن السيتي قد يهدر الفرصة لتحقيق فوز جديد.

أوستيند ـ جينك 2

يحتل أوستيند المركز 11 برصيد 22 نقطة في حين يوجد ضيفه جنيك في المرتبة التاسعة بفارق نقطتين فقط، في هذا اللقاء يبدو الضيوف الأقرب لتحقيق الفوز، فرغم البداية الصعبة لجنيك هذا الموسم إلا أنه يتمتع بأسبقية معنوية هامة على حساب منافسه، ننصح بوضع علامة 2.

كورتريك ـ سنتدار لياج 2

وضعية الفريق المضيف كورتريك تبدو صعبة حيث يوجد في المركز 14 في بطولة تضم 16 فريقا فقط، بالمقابل يوجد سنتدار لياج في المرتبة الثامنة ووضعيته مريحة نسبيا، نعتقد أن المباراة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات وكل فريق قادر على تحقيق الفوز، ننصح بوضع علامتي 1 و2.

ترودين ـ أنتويرب 1 أو ×

تبدو وضعية هذين الفريقين متشابهة كثيرا، فالفريق المضيف يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة في حين يوجد أنتويرب في المرتبة الخامسة برصيد 31 نقطة، نعتقد أن عامل الأرض والجمهور قد يخدم مصلحة الفريق المحلي وهو الأقرب لتحقيق نتيجة إيجابية.

كاربي ـ باري 1 أو 2

هذا اللقاء سيجمع بين كاربي صاحب المركز التاسع برصيد 28 نقطة وضيفه باري الذي يوجد في المرتبة الثالثة برصيد 33 نقطة، نعتقد أن قوة باري وإصراره على لعب كل أوراقه من أجل تأمين الصعود قد يكون عاملا مهما في هذا اللقاء، وتبعا لذلك قد تنتهي المواجهة بالتعادل أو فوز الضيوف، ننصح بوضع علامتي التعادل و2

بيروجيا ـ أمبولي 1 أو 2

كل الاحتمالات تبقى واردة في اللقاء بين بيروجيا الذي يحتل المركز 13 برصيد 24 نقطة وأمبولي صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة، مستوى الفريق الضيف الراغب في المراهنة على الصعود يخول له العودو بنتيجة مرضية، أما بيروجيا فإنه يبقى قادرا على تأمين الفوز، ننصح بوضع علامتي 1 و2.

 

المسابقة العالمية عدد :31 أفضلية لأصحاب الدار في إيطاليا وعلامة 2 قد تحضر في انقلترا

تبلغ مسابقة البرومسبور في نهاية هذا الأسبوع شبكتها عدد 31، وستخصص أساسا للدوري الإيطالي وكذلك الدوري الإنقليزي بدرجتيه الممتازة والأولى، وفي هذه الشبكة يمكن التأكيد على أن علامة 1 قد تكون سمة أغلب مقابلات إيطاليا رغم أن لازيو لديه القدرة على مفاجأة انتر ميلان، في حين تبدو عدة مباريات في انقلترا متوازنة وغامضة ولذلك قد تحضر علامة 2.

انتر ميلان ـ لازيو 1 أو 2

مباراة مفتوحة بين الفريقين، وكل طرف قادر على تحقيق الفوز، ننصح بوضع علامتي 1 و2.

بولونيا ـ أودينيزي 1 أو ×

مباراة متكافئة بين بولونيا الذي يحتل المركز العاشر وأودينيزي صاحب المرتبة 12، تقارب ترتيب الفريقين يوحي بأن نتيجة التعادل تبدو الأقرب في هذه المواجهة، لكن قد يستغل بولونيا عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، ننصح بوضع علامتي التعادل و1.

أطلنطا ـ كالياري 1

في هذه المواجهة يبدو أطلنطا مرشحا قويا لانتزاع نقاط الفوز، ننصح بوضع علامة 1.

تورينو ـ جنوة 1

يبقى تورينو من الفرق القوية على ملعبها، وهذا الفريق الذي يوجد في الصف 11 يريد تحسين ترتيبه أكثر ما يمكن لذلك يبدو الأقرب للفوز، ننصح بوضع علامة 1.

سامبدوريا ـ سبال 1

يحتل سامبدوريا المركز السادس فيما يوجد سبال في المرتبة 18 وهو مهدد بالنزول، ننصح بوضع علامة 1.

بورنموث ـ إيفرتون × أو 2

تحسنت نتائج إيفرتون كثيرا في المباريات الأخيرة، وهو فريق حقق قفزة هامة في الترتيب وأصبح في المركز العاشر، أما مضيفه بورنموث فإنه يمر بفترة صعبة وتراجع إلى المركز ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

هيدرسفيلد ـ بيرنلي × أو 2

هذه المباراة تبدو نظريا لفائدة الفريق الضيف، فبيرنلي الذي حقق نتائج جيدة هذا الموسم جعلته يحتل مركزا متقدما للغاية وتحديدا المركز السادس يبدو جاهزا تماما للعودة بنتيجة مرضية بالمقابل فإن هيدرسفليد خسر عدة مباريات على ملعبه، ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

ليفربول ـ ليستر سيتي 1

رغم أن ليستر عادة ما يحقق نتائج مفاجئة خارج ملعبه، إلا أن مضيفه ليفربول صاحب المركز الرابع والذي يتمتع بخط هجومي قوي للغاية يريد نقاط الفوز من أجل التقدم أكثر في الترتيب، ونعتقد أنه بوجود كوتينهو وصلاح يبدو ليفربول الأقرب للفوز، ننصح بوضع علامة 1.

نيوكاسل ـ برايتون 1

بعد سلسلة من النتائج السلبية خاصة على ملعبه يتعين على نيوكاسل صاحب المركز 18 إيقاف نزيف النقاط عندما يستضيف برايتون الذي يحتل المرتبة 13، الفرصة مواتية إذن أمام الفريق المحلي وننصح بوضع علامة 1.

واتفورد ـ سوانسي سيتي 1

يوجد واتفورد  في المركز العاشر وهو مركز مريح للغاية، في حين يحتل سوانسي سيتي المركز ومعاناته مازالت متواصلة إلى الآن، لذلك نعتقد أن الفرصة تبدو مواتية أمام واتفورد كي يحقق فوزا جديدا، وتبعا لذلك ننصح بوضع علامة 1.

هال سيتي ـ فولهام 1 أو ×

يحتل هال سيتي المركز 19 في الترتيب ويوجد فولهام في المرتبة 13، نظريا تبدو المباراة متوازنة نظرا لتقارب نتائج الفريقين، والأقرب أن تنتهي المواجهة بينهما بالتعادل، مع أفضلية نسبية لهال سيتي بسبب عاملي الأرض والجمهور، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

ميدلزبره ـ أستون فيلا × أو 2

منطقيا يبدو أستون فيلا في وضع أفضل من منافسه خاصة وأنه يحتل المركز الخامس في الترتيب بالمقابل فإن ميدلزبره يوجد في الصف العاشر وهو بعيد حسابيا عن المنافسة على اللقب، تبعا لذلك ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

بريستول سيتي ـ ولفرهامبتون 1 أو × أو 2

هذا اللقاء لا يمكن التكهن بنتيجته بسهولة فوضعية الفريقين في الترتيب تبين أن كل طرف قادر على حسم النتيجة لفائدة، اللقاء غامضا وقويا ومفتوحا على كل الاحتمالات.

إضافة تعليق جديد

المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 17 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
19
2021