الاتحاد المنستيري: جلسة مع هشام السيفي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 8 أوت 2020

تابعونا على

Aug.
10
2020

الاتحاد المنستيري: جلسة مع هشام السيفي

الجمعة 22 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
الاتحاد المنستيري: جلسة مع هشام السيفي

فاز الاتحاد المنستيري بنتيجة 2-0 على حساب الترجي الجرجيسي في المباراة الودية التي جمعت بينهما بعد ظهر امس في ملعب بن جنات بالمنستير وقد تحققت ثنائية الفوز لفريق المنستير بحساب هدف في كل شوط الاول افتتح بواسطته حسن المسعدي النتيجة عن طريق ضربة جزاء والثاني نجح في امضائه حمزة حدة في الشوط الثاني.

اعلن المهاجم هشام السيفي بعد مشاركته في المقابلة الودية انه راحل من الاتحاد وانه سيلتقي اليوم مع رئيس الجمعية احمد البلي في خصوص المغادرة مشيرا إلى انه تلقى عرضين الاول من شبيبة القيروان والثاني من الملعب التونسي واضاف بان فريق باردو مرشح بنسبة كبيرة جدا لكي يكون محطته الاحترافية القادمة في حين ان انضمامه المحتمل للشبيبة سيكون مرتبطا بحصوله على مستحقاته المالية المتخلدة بذمة فريق عاصمة الاغالبة اما فيما يتعلق بأسباب اختياره المغادرة فقد قال بانها شخصية وعلى ضوء هذه المستجدات فان مشاركته البارحة وديا مرشحة هي الاخرى بان تكون الاخيرة مبدئيا فلننتظر الرسميات.

كل المسؤولين في الموعد

رئيس الجمعية احمد البلي الى جانب عدد من مساعديه وبالخصوص من فرع كرة القدم كانوا في الموعد امس لمتابعة المباراة والحضور اكتسى طابعا تحفيزيا معنويا دون شك.

مشاركة حمزة حدة رغم وجوده على قائمة المغادرة  

مقابل غياب حارس المرمى مكرم البديري لأسباب صحية فقد كان لاعب الوسط الدفاعي حمزة حدة ضمن تركيبة اللاعبين المشاركين في مباراة الامس وهو الذي وضع على قائمة المغادرين للفريق في المركاتو الشتوي والسؤال الذي يطرح هو هل وقع اقرار اختيار التراجع في تسريحه ام ماذا؟ والايام القريبة القادمة تحتفظ وحدها بالإجابة.

المنصف جقيريم

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة