ماذا في لقاء ماجدولين الشارني بسلمى المولهي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

ماذا في لقاء ماجدولين الشارني بسلمى المولهي؟

الجمعة 22 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
ماذا في لقاء ماجدولين الشارني بسلمى المولهي؟

استقبلت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني، اول امس رئيسة الجامعة التونسية للتنس سلمى المولهي. وخصصت الجلسة للاطلاع على واقع رياضة التنس في تونس، وتقييم الموسم الرياضي لسنة 2017، والذي شهد تنظيم 93 دورة دولية وهو رقم قياسي لم يشهده التنس التونسي من قبل ومثل اللقاء فرصة لمتابعة أهم المشاريع المعطلة وأهمها تحديث ملعب التنس بمدينة الكاف، حيث ستنطلق بداية من شهر مارس القادم .

وأكدت ماجدولين الشارني حرصها على دعم رياضة التنس وتعميمها في المناطق الداخلية دعما للسياحة الرياضية، خصوصا وأن تنظيم الجامعة للعديد من الدورات الدولية أنعش السياحة التونسية بالنظر الى العدد الكبير من اللاعبين واللاعبات من عديد الدول من مختلف القارات الذين حلّوا بتونس.

ماذا قالت سلمى المولهي عن اللقاء؟

عبرت رئيسة الجامعة التونسية للتنس سلمى المولهي عن ارتياحها الكبير لفحوى الاجتماع الذي جمعها بماجدولين الشارني. وقالت المولهي في تصريح خصت به «الصباح»: «لقد كان لقاء مثمرا على جميع المستويات كما خصتني الوزيرة مشكورة باستقبال حار... كما عبرت لنا عن اعجابها بما نقوم به من عمل من اجل الارتقاء باللعبة في كل ربوع تونس. فجامعة التنس من اول الجامعات التي تنظم عددا كبيرا من الدورات الدولية والتي تعود بالنفع على الرياضة وايضا على السياحة التونسية ..». كما اشارت سلمة المولهي الى ان وزيرة الرياضة وعدت الجامعة بمنحها ارض من اجل انجاز ملاعب خاصة بها وقالت المولهي في هذا الصدد:» الوزيرة وعدتنا مشكورة بتوفير ارض في اقرب فرصة حتى نبني عليها ملاعب خاصة بالجامعة لأننا الى حد الان نضطر لاكتراء الملاعب سواء لتحضيرات منتخباتنا الوطنية او عند تنظيمنا للدورات ولكاس دايفيس .. فنحن كجامعة نجحنا بفضل مجهودات اضافية في توفير مبالغ نريد ان نستثمرها في بناء ملاعب خاصة بالجامعة وقد اعجبت وزيرة الرياضة بالفكرة وشجعتنا على المضي قدما لانجاز هذا المشروع الهام ...» وانهت سلمى المولهي حديثها قائلة :» تطرقنا ايضا الى موضوع الديبلوماسية الرياضية والتي كنا سباقين فيها من خلال انضمامنا للعديد من الهياكل الدولية كالاتحاد الدولي للتنس والاتحاد العربي للعبة ...».

منيةالورفلي

إضافة تعليق جديد