المسابقة العالمية عدد 28: أفضلية لأصحاب الدار في فرنسا وإسبانيا.. وقمة غامضة في ألمانيا - الصباح | Assabah

المسابقة العالمية عدد 28: أفضلية لأصحاب الدار في فرنسا وإسبانيا.. وقمة غامضة في ألمانيا

الاثنين 18 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
المسابقة العالمية عدد 29: شبكة حبلى بالقمم والحذر واجب
المسابقة العالمية عدد 28: أفضلية لأصحاب الدار في فرنسا وإسبانيا.. وقمة غامضة في ألمانيا

تبلغ مسابقة البروموسبور منتصف هذا الأسبوع عددها الثامن والعشرين، والمسابقة المبرمجة ليوم الأربعاء ستعرف عكس العادة برمجة مقابلات من أربع بطولات مختلفة، حيث تتضمن بعض مباريات الدوري الفرنسي والتي تبدو نظريا لفائدة أصحاب الدار وهو ما ينطبق أيضا على مقابلات الدوري الإسباني، أما في البطولة الألمانية فإن لقاء القمة بين البايرن ودورتموند يبدو واعدا ومفتوحا على كل الاحتمالات، أما المسابقة الأخيرة المدرجة ضمن هذه الشبكة فهي تهم كأس إيطاليا، وخلالها يمكن لتورينو مفاجأة روما..

 

موناكو ـ رين 1

يحتل موناكو المركز الثاني ويأمل في أن يشدد الملاحقة على باريس سان جرمان المتصدر، وبعد فوزه الكبير خارج قواعده الأسبوع الماضي على ملعب سانت إيتيان تبدو حظوظه وافرة لتحقيق الفوز ، نوصي بوضع علامة 1.

بوردو ـ مونبيليه 1 أو ×

هذا اللقاء سيجمع بين بوردو صاحب المركز 14 برصيد 20 نقطة وضيفه مونبيلييه الذي يوجد في المركز السابع برصيد 23 نقطة، ومنطقيا يلوح هذا اللقاء صعبا ومتوازنا بين الفريقين ، ننصح بوضع علامتي التعادل و1.

أميان ـ نانت 1

يحتل أميان المرتبة 11 برصيد 21 في حين يحتل نانت المركز الخامس برصيد 27، مستوى هذين الفريقين يبدو متقاربا، ننصح بوضع علامة 1.

غانغون ـ سانت إيتيان 1 

تحسنت نتائج غانغون كثيرا في الجولات الأخيرة حيث تعادل في مناسبة قبل أن يحقق فوزين متتالين ويوجد في وسط الترتيب أما سانت إيتيان فقد خسر برباعية في مباراته الأخيرة وسيخسر جهود لاعبين مؤثرين في اللقاء المنتظر. نوصي بوضع علامة 1.

أنجي ـ ديجون 1 أو 2

مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات بين فريقين يوجد الأول في المركز قبل وفريق آخر يحتل مركزا في وسط الترتيب وهو ديجون ، ننصح بوضع علامتي 1 و2.

بايرن مونيخ ـ بوروسيا دورتموند 1

عادة فإن لقاءات الكأس في ألمانيا تكون نتائجها مفاجئة والدليل على ذلك ما حصل في الموسم الماضي في المباراة التي جمعت بين البايرن ودورتموند، لكن نعتقد أن الفريق البافاري يبدو الأقرب لتحقيق الفوز، ننصح بوضع علامة 1.

فيردر بريمن ـ فرايبورغ 1

مباراة غامضة وصعبة ومفتوحة على كل الاحتمالات، لذلك ننصح المتراهنين بوضع علامة 1 في هذا اللقاء 

منشغنلاباخ ـ باير ليفركوزن 1 أو 2

كل الاحتمالات واردة في هذا اللقاء فالأداء الهجومي للفريقين يجعلنا نتوقع بأن يتم تسجيل عدد هام من الأهداف في هذه المواجهة، حظوظ الفريقين تبدو متساوية، ولهذا السبب ننصح بوضع علامتي 1 و2.

جوفنتوس ـ جنوة 1

رغم أن اللقاء يندرج ضمن سباق الكأس وقد تشهد تشكيلة اليوفي عدة تغييرات إلا أنه ينطلق بحظوظ وافرة للغاية لتجاوز عقبة منافسه جنوة .. نوصي بوضع علامة 1.

روما ـ تورينو 1

تبدو حظوظ روما وافرة للغاية لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الموالي في سباق الكأس، ننصح بوضع علامة 1.

أطلنطا ـ ساسولو 1

منطقيا ينطلق أطلنطا بحظوظ وافرة للغاية لتحقيق الفوز في مواجهته ضد ساسولو، ننصح بوضع علامة 1.

ريال سوسييداد ـ إشبيلية 1 أو ×

مباراة متكافئة للغاية بين ريال سوسييداد الذي يوجد في وسط الترتيب وإشبيلية الذي عجز عن الفوز في الجولتين الأخيرة ، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

خيتافي ـ لاس بالماس 1

عكس خيتافي الذي يحتل مركزا مريحا في وسط ترتيب البطولة الإسبانية فإن لاس بالماس مهدد بشكل جدي بالهبوط، ، ولهذا ننصح بوضع علامة 1.

 

المسابقة العالمية عدد 29 

شبكة حبلى بالقمم والحذر واجب

تتواصل مسابقة البروموسبور حيث ستخصص شبكة العدد 29 في نهاية الأسبوع للدوريات المألوفة وهي البطولة الإسبانية التي يتصدرها «كلاسيكو» الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، وهو لقاء يبدو واعدا للغاية ومفتوح على كل الاحتمالات، وفي البطولة الإنقليزية تنطلق فرق مانشستر يونايند وتوتنهام وساوثهامبتون بحظوظ وافرة لتحقيق الفوز، في حين تلوح قمة  البطولة الإيطالية بين اليوفي وروما لفائدة المحليين...

 

ريال مدريد ـ برشلونة 1 أو × أو 2

هي مباراة الموسم في الدوري الإسباني والجميع ينتظر هذا الموعد الذي يجلب اهتمام الجميع في العالم، والكلاسيكو المنتظر سيخوضه الفريقان بمعنويات مرتفعة للغاية بما أن الريال أضاف لقبه الخامس هذا العام بعد حصوله على كأس العالم للأندية في حين أكد برشلونة جاهزيته التامة هذا الموسم بما أنه يحتل المركز الأول بفارق مريح، وعلى هذا الأساس تبدو الحظوظ متساوية للغاية وكل الاحتمالات واردة في لقاء مشوق.

 

فالنسيا ـ فيياريال 1

بعد الهزيمة المفاجئة في الجولة الأخيرة على ملعب إيبار سيتعين على فالنسيا التدارك سريعا حتى لا يصبح مركزه الثاني مهددا، ننصح بوضع علامة 1.

 

لاكورونا ـ سلتا فيغو 1 أو 2

يوجد لاكورونا في المركز 17 في حين يحتل سلتا فيغو المركز 12 ونتائج الفريق الضيف تحسنت نسبيا في الجولات الأخيرة، ننصح بوضع علامتي 1 و2 في لقاء مفتوح.

 

إيفرتون ـ تشيلسي × أو 2

رغم تحسن نتائج إيفرتون الذي قفز إلى المركز العاشر نعتقد أن اللقاء قد ينتهي بفوز تشيلسي أو على نتيجة التعادل، نوصي بوضع علامتي × و2

 

ليستر سيتي ـ مانشستر يونايتد 2

لقاء صعب على كلا الفريقين، وكل فريق قادر على مفاجأة منافسه، ننصح بوضع علامة 2.

 

بيرنلي ـ توتنهام × أو 2

مباراة قوية للغاية بين فريق قوي من الناحية الدفاعية وهو بيرنلي الذي حقق نتائج رائعة هذا الموسم جعلته يحتل مركزا متقدما وتوتنهام القوي هجوميا والساعي إلى تعويض خسارته المذلة ضد السيتي، ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

 

ساوثامبتون ـ هيدرسلفيد 1

كل الاحتمالات تبقى واردة في هذا اللقاء خاصة وأن هيدرسفيلد حقق فوزا مفاجئا خارج قواعده في الجولة الأخيرة إلا أن ساوثامبتون يبقى من الفرق القوية كلما يلعب على ميدانه ، ننصح بوضع علامة 1.

 

ستوك سيتي ـ وست بروميتش 1 أو × 

يبقى ستوك سيتي أفضل نسبيا من الناحية الفنية وهو كذلك قادر على الاستفادة من عاملي الارض والجمهور، لذلك ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

 

سوانسي سيتي ـ كريستال بالاس 1 أو 2

رغم ان  سوانسي سيتي الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط فإن نتائج كريستال بالاس تحسنت كثيرا ، ننصح بوضع علامتي 1 و2.

 

جوفنتوس ـ روما 1

هي قمة الجولة في البطولة الإيطالية حيث سيعمل اليوفي على تحقيق الفوز من أجل ضمان أوفر الحظوظ لاحتلال المركز الأول في حين سيعمل روما على تحقيق نتيجة إيجابية للبقاء ضمن دائرة المتراهنين على اللقب، ننصح بوضع علامة 1.

نابولي ـ سامبدوريا 1

رغم صعوبة المهمة ضد فريق غالبا ما تألق ضد الفرق الكبرى والدليل على ذلك فوزه على اليوفي إلا أن نابولي سيتعين عليه تجاوز عقبة سامبدوريا ، ننصح بوضع علامة 1.

 

ساسولو ـ انتر ميلان 2

بعد هزيمته المفاجئة على ملعبه في الجولة الأخيرة ضد أودينيزي سيتعين على انتر ميلان رد الفعل في مواجهة ساسولو ، نوصي بوضع علامة 2.

ميلان ـ أطلنطا 1 أو ×

نعتقد أن الميلان الذي يوجد في وسط الترتيب تماما مثل ضيفه أطلنطا يبدو الأقرب لتحقيق نتيجة إيجابية، عامل الأرض والجمهور قد يكون حاسما، ننصح بوضع علامتي التعادل و1. 

إضافة تعليق جديد

المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 17 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
19
2021