مستقبل قابس – النادي البنزرتي (2 ـ1): المحليون بكل إصرار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
13
2017

مستقبل قابس – النادي البنزرتي (2 ـ1): المحليون بكل إصرار

الخميس 7 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
مستقبل قابس – النادي البنزرتي  (2 ـ1): المحليون بكل إصرار

ملعب قابس مقابلة بقيادة سليم بلخواص وزياد الضويوي وحسين حمروني وأيمن نصري.

تشكيلتا الفريقين:

مستقبل قابس : علي العياري-صدام بن عزيزة -عزيز القشي-بلال بن ابراهيم -اشرف الزواغي-اسكندر العقربي-مراد الهذلي-فهمي قاسم (سليم زكار دق 77)-لمجد عامر-نضال سعيد-سليم المزليني (زهير عطية).

النادي البنزرتي:خميس الثامري-مهدي بالنصيب -اليو سيسي-مهدي الرصايصي-سيف الله حسني-صديق الماجري -حمزة الجلاصي-زياد العونلي-فراس بالعربي -فادي بن شوق (شادلي غراب دق دق 77)-ابراهيم واتارا(دق 72).

الإنذارات : مستقبل قابس: عزيز القشي-اسكندر عقربي- النادي البنزرتي: مهدي الرصايصي -صديق الماجري .

بداية اللقاء كانت بتأخير بـ5 دقائق بسبب إصرار الحكم على تطبيق القانون ومنذ البداية كاد لمجد عامر يفتتح النتيجة لكنه أخطا توقيت الصعود ثم كاد الفريق ان يتلقى هدفا مباغتا بعد خطأ دفاعي. الحل كان عبر الكرات الثابتة وتحديدا دق 37 عبر صدام بن عزيزة برأسية في مرمى الثامري. الضيوف كانوا شبه غائبين رغم فرصة فراس بالعربي في دق 45 في شوط كان اقل من المتوسط.

الفترة الثانية كانت أفضل وانطلقت كذلك للمحليين عبر اسكندر العقربي والذي كاد يضاعف النتيجة في دق 48. أبناء وليد بن ثابت كانوا افضل من الشوط الأول وكادوا يعدلون النتيجة في دق 55 عبر فراس العربي عبر تصويبة مرت فوق المرمى.

اللعب كان متوازنا بين الفريقين واستطاع النادي البنزرتي تعديل النتيجة في دق 77 وبنفس الطريقة عبر كرة ثابتة عن طريق مهدي الرصايصي.

بعد الهدف نزل المستقبل بكل قوة لتعديل النتيجة وبعد المطالبة بضربة جزاء توفرت الفرص بكثافة عبر الزكار وفهمي قاسم ومراد الهذلي لكن في كل مرة يكون الحارس في الموعد قبل ان يبتسم الحظ لعزيز القشي دق 94 مسجلا هدفا ثمينا وانتصارا رائعا لأبناء مرسي محمود.

بولبابة التلمودي 

تصريحات

مرسي محمود )مدرب مستقبل قابس):لاعبونا تجاوزوا الضغط 

كنا نعرف ان المقابلة ستكون صعبة امام فريق ممتاز على المستوى الفني. ثقتي كبيرة في اللاعبين الذين استطاعوا تجاوز الضغط وحققوا ثلاث نقاط ثمينة.

 

وليد بن ثابت)مدرب النادي البنزرتي):الضغط كان كبيرا على لاعبينا 

الضغط كان كبيرا على اللاعبين بحكم حاجة الفريق المحلي للانتصار. الحكم تأثر في الدقائق الأخيرة. وخاصة في لقطة الهدف التي سبقتها مخالفة.

 

هوامش

- تم إخراج رئيس النادي البنزرتي عبد السلام سعيداني قبل المقابلة بحكم تطبيق القانون والإبقاء على اداري واحد.

- توقف اللقاء لمدة 5 دقائق وذلك احتجاجا على قرار الحكم سليم بلخواص في ضربة جزاء كانت واضحة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة