الملعب التونسي ـ الملعب القابسي (0-0): تعادل عادل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 15 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
16
2017

الملعب التونسي ـ الملعب القابسي (0-0): تعادل عادل

الخميس 7 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
الملعب التونسي ـ الملعب القابسي (0-0): تعادل عادل

ملعب باردو ـ طقس مشمس وبارد ـ جمهور متوسط العدد ـ تحكيم الصادق السالمي بمساعدة رمزي الحرش وجمال الدرعي ـ الحكم الرابع: مسلم شلوف ـ المراقب: عبد الستار الحفظوني.

إنذارات ضد مروان تاج ـ اكرم بن ساسي ـ ايمن عمود (من الملعب القابسي) ـ اوريك وجاك بيسون (من الملعب التونسي(

تشكيلتا الفريقين:

الملعب التونسي:

نديم بن ثابت ـ محمد بن علي ـ سيف الدين بن عكرمي ـ جاسر الخميري ـ بسام البولعابي ـ ايمن الكثيري (زبير الدراجي) ـ الياس الجلاصي ـ يوسف الفوزاعي ـ (اوريك) ـ سليم الجديد ـ جاك بيسون واحمد حسني (دانيال بادي(

الملعب القابسي:

وسيم نوارة ـ امين النفزي ـ مروان تاج ـ هاشم عباس ـ اكرم بن ساسي ـ ايمن محمود ـ احمد ميدة ـ موزاس ـ كونان (خالد المليتي) ـ خالد الغرسلاوي (علاء قمش) و(ايزاكا ابودو)

وضعت الجولة الثالثة عشرة الملعب التونسي وجها لوجه مع الملعب القابسي واقترنت المقابلة بكثرة المخالفات وندرة الفرص ولذلك انتهت بالتعادل دون اهداف (0-0).

وقد مر الشوط الأول فاترا وغلبت عليه الاحتجاجات من الجانبين وكانت الفرص السانحة للتسجيل قليلة ولعل اكبر فرصة استحقت الذكر تلك التي اهدرها جاك بيسون في الدقيقة 39 للملعب التونسي مقابل محاولات من خالد الغرسلاوي وايزاكا ايودو وموزاس للملعب القابسي دون نتيجة وهذا ما جعل هذا الشوط ينتهي خاليا من الحيوية والاهداف ولو ان الحكم المساعد الأول رمزي الحرش هاجمه احباء الملعب التونسي عندما اعلن تسلل في الدقيقة 11. 

ولئن انتظر احباء الملعب التونسي استفاقة “البقلاوة” في الشوط الثاني الا ان الأمور ظلت على حالها وتواصل الكر والفر رغم ان زملاء بسام البولعابي كانوا قريبين من التسجيل وخاصة في الدقيقة 48 عن طريق احمد حسني وفي الدقيقتين 71 و81 عن طريق جاك بيسون الا ان الفرص ذهبت ادراج الرياح..

اما الملعب القابسي فحاول بدوره الضغط بين الحين والآخر الا انه لم يجازف كثيرا وجنح الى الدفاع اكثر لانه كان راضيا بالتعادل..

المنجي النصري

التصريحات:

محمد الكوكي )مدرب الملعب التونسي):

كان بإمكان الملعب التونسي الخروج بنقاط الفوز الا ان اعتماد المنافس على الدفاع والسعي الى إضاعة الوقت جعلنا نكتفي بالتعادل والمهم اننا كسبنا نقطة ولو في باردو لأننا فزنا أحيانا خارج ميداننا واسف لاضاعة الوقت من اغلب الفرق وهذا لن يطور الكرة في تونس ونحن على أبواب كأس العالم.

 

ماهر الكنزاري )مدرب الملعب القابسي):

صحيح لم ننتصر ولكننا عرفنا كيف نخرج بالتعادل والمهم ان الملعب القابسي في تحسن من مقابلة الى أخرى وسنواصل العمل الى حين وضع الفريق على السكة ولو انه كان بإمكاننا الفوز في باردو بالذات.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد