النادي البنزرتي: الهيئة تتبرأ من العريضة المطالبة بمحاسبة الجريء - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
13
2017

النادي البنزرتي: الهيئة تتبرأ من العريضة المطالبة بمحاسبة الجريء

الخميس 7 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: الهيئة تتبرأ من العريضة المطالبة بمحاسبة الجريء

تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي الالكترونية عريضة لتتبع وفتح ملف فساد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ووزيرة الشباب والرياضة وحكام كرة القدم موجهة الى رئيس الحكومة التونسية ووكيل الجمهورية لمحكمة تونس ورئيس الفيفا ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد من مواطنين وممثلين عن جماهير بعض الأندية ومنها النادي البنزرتي.

ومما جاء في هذه العريضة المجهولة المصدر والتي تحمل عددا من الأسماء والتوقيعات وأرقام بطاقات التعريف الوطنية: «نحن المضمون على هذه العريضة مواطنين وممثلين عن جماهير النادي البنزرتي والنجم الرياضي بالمتلوي والاتحاد المنستيري والنجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي، نعلمكم أن الفساد تغلغل وتمادى إلى حد لا يطاق في الأسابيع الأخيرة في جميع الهياكل الرياضية.. مما تسبب في غليان وقهر جماهيرنا...كما تسبب في عديد المواجهات بين جماهيرنا والأمن.. لذا نرجو من سيادتكم فتح ملف الفساد الرياضي الذي ينتظره الشعب التونسي بفارغ صبر.. ومعاقبة ومحاسبة كل من يقف وراءه». وقد أصدرت هيئة النادي البنزرتي بيانا أنكرت فيه صلتها بتلك العريضة، وأوضحت أنها «تابعت ببالغ الاستياء توجيه أفراد مجهولة النوايا عريضة تتبع وفتح ملف فساد ضد شخصي وزيرة الشباب والرياضة ورئيس الجامعة لكرة القدم».

وأكدت أنها «تستنكر هذا الأسلوب المشبوه في هتك العرض ومحاولة تشويه سمعة هياكل رياضية وطنية، ورفضها القطعي لهذا الأسلوب العدائي في التعامل، واستغرابها حشر اسم النادي البنزرتي في مثل هذه الممارسات المشبوهة...».

محب يهدي حافلة للفريق 

وفي سياق مغاير أهدى أحد أحباء النادي البنزرتي من المقيمين بالخارج، وتحديدا بمدينة قرونوبل بفرنسا، حافلة إلى الجمعية ينتظر أن تصل قريبا إلى ميناء رادس ويدعى هذا المحب عبد الله سحيق، وهو أصيل بلدة منزل عبد الرحمان، وقد أهدى بالمناسبة كذلك حافلة إلى جمعيته الأم الموج الرياضي بمنزل عبد الرحمان وأخرى إلى جمعية معالي سجنان».

منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة