لليوم العاشر على التوالي.. تواصل البحث عن «صيادي» غزالة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 10 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
11
2017

لليوم العاشر على التوالي.. تواصل البحث عن «صيادي» غزالة

الخميس 7 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
لليوم  العاشر على التوالي.. تواصل البحث عن «صيادي» غزالة

في ظروف غامضة اختفى منذ يوم الثلاثاء 28 نوفمبر  كهلان اصيلا حي  سيدي سالم من معتمدية غزالة  اثناء ممارستهما لهواية الصيد في سد سجنان. وكان الجاران اللذان اعتادا الصيد القانوني للأسماك بواسطة قارب  خشبي قد قصدا البحيرة الشاسعة صباح الاثنين27 نوفمبر لكنهما لم يعودا في الوقت المعتاد ولم يجيبا على الاتصالات الهاتفية المتتالية من افراد عائلتيهما ليلة الاثنين وصباح الثلاثاء.

... وبعد انتشار خبر فقدانهما توجه العشرات من متساكني الحي الى سد سجنان في محاولة يائسة للبحث  عنهما لكن تم منعهم لتفادي حالات غرق جديدة  وتم الدفع في المقابل بعدد من اعوان الحماية المدنية المختصين الذين تمكنوا مساء الثلاثاء الماضي من العثور على القارب الخشبي الصغير مقلوبا وواصلوا  البحث منذ ذلك اليوم الى حدود يوم5 ديسمبر الجاري دون العثور على الفقيدين رغم حضور غطاسين محترفين من منتسبي الجيش الوطني والحرس والحماية المدنية. 

يذكر ان  اعوان الحرس الوطني بسجنان قد فتحوا  تحقيقا في الحادثة الاليمة التي خلفت حزنا كبيرا واحتقانا في صفوف متساكني حي سيدي سالم من معتمدية غزالة لما اعتبروه تأخرا في البحث عن الفقيدين وهو الامر الذي نفاه المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت الذي اكد  ان كل الامكانيات المتوفرة قد تم توجيهها  منذ ابلاغهم بالحادثة للبحث عن المفقودين.

ساسي الطرابلسي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد