النجم الساحلي.. طي النتائج الأخيرة بعودة أبرز المتغيبين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
13
2017

النجم الساحلي.. طي النتائج الأخيرة بعودة أبرز المتغيبين

الأربعاء 6 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
البحث عن بديل «فيلود» متواصل
النجم الساحلي.. طي النتائج الأخيرة بعودة أبرز المتغيبين

ينزل اتحاد بنقردان انطلاقا من الثالثة من بعد ظهر اليوم بالملعب الأولمبي بسوسة ضيفا على النجم الساحلي في اطار الجولة 13 والأخيرة من مرحلة الذهاب قبل ان يخوض اللقاءات المتأخرة المتبقية وخاصة امام النادي الصفاقسي ثم النادي الافريقي.. ومن المنتظر ان يكون لقاء اليوم الذي سيديره الحكم علي الحسني مناسبة امام الفريق المحلي لاستعادة ابرز عناصره المتغيبة منذ كلاسيكو الترجي الأخير ولاسيما حمزة لحمر وعمرو مرعي على ان يستأنف الغيني الخليل بانقورا نشاطه يوم الاحد القادم ضد النادي الصفاقسي وهو المعاقب بـ3 مقابلات وكذلك محمد امين بن عمر تجنبا للمجازفة به بعد اوجاع الإصابة الأخيرة، في حين يظل غازي عبد الرزاق رهن القرار النهائي الصادر في شأنه بعد اجحاف الرابطة الوطنية في حكمها.. ورغم الجاهزية التي يتحلى بها العائدون وحرصهم على قطع دابر النتائج السلبية الأخيرة فان المدرب بومنيجل بمعية قيس الزواغي الممنوع من الحضور بسبب العقوبة سيعمدان الى عدم القطع مع العناصر الشابة التي وقع منحها الثقة للالتحاق بالاكابر واظهروا إمكانيات طيبة على اغرار مالك بعيو وياسين العمراني وعامر العمراني الذي عوض غازي عبد الرزاق ووجدي كشريدة وغيرهم علما ان الخطة الفنية التي سيعتمدها النجم ستعتمد على الحضور الهجومي الفاعل خلال تقديم 3 عناصر دفعة واحدة اذ لا خيار سوى الانتصار..

التشكيلة المحتملة للنجم

زياد الجبالي (اشرف كريم) ـ حمدي النقاز ـ عامر العمراني ـ البدوي ـ زياد بوغطاس ـ (شهاب بن فرج) ـ حمزة لحمر ـ وجدي كشريد ـ ايمن الطرابلسي ـ علية البريقي ـ ايمن الصفاقسي (ايمن الشرميطي) عمرو مرعي ـ دياغو اكوستا.

بشير الحداد

 

البحث عن بديل «فيلود» متواصل

من الصعب جدا ونحن في وسط الموسم الكروي وعلى أبواب الميركاتو الشتوي ان يجد النجم ضالته المنشودة في اطار التدريب بالنظر الى قلة ما تزخر به سوق البيع والشراء من مدربين يلبون الطلبات ويستجيبون للشروط.. فمنذ رحيل هيبار فيلود بعد هزيمة الشبيبة القيروانية واثر نكسة برج العرب التي ازاحت الفريق عن ابرز طموحاته من هذا الموسم، بدأت الاتصالات حثيثة بحثا عن البديل مع التأكيد على ان يكون من خارج سوسة ومن المدرسة الفرنسية بالتحديد.. ومن الأسماء الأولى التي طرحت وتداولتها الالسن روجي لومار لكنه تشبث بالرفض لرفض عائلته وخاصة زوجته وابنته حسبما قيل لنا تركه يعود الى سالف المسؤولية الفنية في تونس وهو المشرف على سن الثمانين.. ثم حل محله بتران مارشان الذي يعرف النجم جيدا مثل لومار وكان وقتها في حوار مع النادي الصفاقسي ثم غير الاختيار نحو النادي الافريقي الذي ترك منتصر الوحيشي في التسلل بعد ان انسحب من مستقبل قابس تلبية لفريق باب الجديد.. وكمحطة ثالثة في الاختيارات المتوفرة برز اسم فرنسي اخر قيل ان اسمه “بيران” لكن الصفحة طويت مجددا دون معرفة السبب.. وأخيرا يطفو اسم فرنسي اخر هو “رولان كوربيس” وعلمنا من الكوالس ـ في غياب من تسأل ومن يجيب ـ ان الاتصالات جارية وان التفاهم معه وارد في ظل تساؤلات عديدة من الأحباء حول ترك برتران مارشان حامل كأس رابطة الابطال الافريقية رفقة توفيق زعبوب منذ 10 سنوات (أي في 9 نوفمبر 2007) يجد ضالته مع النادي الافريقي ولا يجده مع فريقه العارف به وبأجواء سوسة وهو الوحيد القادر على إعادة سيناريو كأس ابطال القارة السمراء والاطاحة بباتشوكا المكسيكي في كأس العام للفرق البطلة باليابان او الامارات حاليا؟؟

بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة