ترجي جرجيس: اليوم يتحدد مصير منير راشد - أولمبيك مدنين: حملة الدعم تمتد إلى باريس..! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
14
2017

ترجي جرجيس: اليوم يتحدد مصير منير راشد - أولمبيك مدنين: حملة الدعم تمتد إلى باريس..!

الأربعاء 6 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
ترجي جرجيس: اليوم يتحدد مصير منير راشد - أولمبيك مدنين: حملة الدعم تمتد إلى باريس..!

يستضيف عشية اليوم ترجي جرجيس فريق أولمبيك مدنين في دربي الأجوار لحساب الجولة الثالثة عشرة من مرحلة الذهاب. 

ويسعى ترجي الجنوب إلى تحقيق النقاط الثلاث أمام فريق عرف نتائج إيجابية خاصــــة بعد فوزه أمام النجم الساحلي في الجولة الماضية حيث تحدو لاعبي جرجيس عزيمة كبيرة من أجل مصالحة الأنصار.

وفي تصريح خص به «الصباح» أكد مدرب الفريق منير راشد بالقول «اللقاء صعب أمام فريق حقق نتائج ممتازة ونحن استعددنا أحسن استعداد من خلال مراجعة بعض النقائص خاصة على مستوى العقم الهجومي وأعطت اللاعبين تعليمات هامة وخاصة الانضباط التكتيكي وعدم التسرع أمام مرمى المنافس ومباراة اليوم هامة وكذلك لقاء الأحد أمام النادي الإفريقي وانتصار اليوم إنشاء الله سيعطي دفعا معنويا للاعبين من أجل إنهاء مرحلة الذهاب بمعنويات مرتفعة..» 

وعن بقائه مع الفريق أو تحوله إلى قطر أكد منير راشد «إمكانية بقائي مع الفريق أو التحول للخليج واردتان لكن تركيزي حاليا على مقابلة مدنين والإفريقي وإمكانية بقائي ستتحدد اليوم..». 

جمال فريعة

 

أولمبيك مدنين: حملة الدعم تمتد إلى باريس..!

ستكون تشكيلة اولمبيك مدنين بعد ظهر غد في لقائها بترجي جرجيس منقوصة من عنصرين بارزين لسببين مختلفين فأيمن منافق جمع في رصيده انذاره الثالث وزميله الحارس حمزة الباهي سيتغيب لاسباب صحية. كما انه تعرض الى بداية تمطط عضلي منعه من التواجد مع زملائه.

المدرب عفوان الغربي سيسعى جاهدا الى ادخال بعض التحويرات في ظل هذه الغيابات بما انه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية خارج ميدانه وتفادي كل المفاجآت غير السارة.

بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها هيئة الاولمبيك بتقديم رئيسها محمد السعيدي استقالته امام الوضع المالي المتردي للجمعية وامام صمت الأطراف المسؤولة عن حلحلة الازمة المالية فان الأحباء الغيورين كانت لهم كلمتهم فقد تحركت جماهير الاولمبيك لانقاذ فريقها وتوفير الدعم اللازم لانجاح مسيرته الذي يقدم منذ بداية الموسم نتائج محترمة للغاية.. هؤلاء الأنصار اطلقوا حملة تبرعات لفائدة خزينة الفريق في خلال اسبوع الترويج لتذاكر دعم حملت شعار “مدنين ديما لا بأس” وتتراوح أسعارها بين دينار واحد و10 دنانير حملة شهدت اقبالا محترما سيضاعف في الأيام القادمة وقد واصل هذه الحملة الأحباء بعاصمة النور باريس بجمع الدعم لفريقهم الام “اولمبيك مدنين”.

الحسين كسيكسي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد