شركة وحدث: اتفاقية بين Ooredoo و«أرامكس» لدعم قطاع التجارة الإلكترونيّة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
14
2017

شركة وحدث: اتفاقية بين Ooredoo و«أرامكس» لدعم قطاع التجارة الإلكترونيّة

الثلاثاء 5 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
شركة وحدث: اتفاقية بين Ooredoo و«أرامكس» لدعم قطاع التجارة الإلكترونيّة

  أعلنت Ooredoo تونس عن توقيعها اتفاقية شراكة إستراتيجية مع «أرامكس»، المُزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، تهدف إلى تمكين الحرفاء من اقتناء مشترياتهم عبر الأنترنت واستلامها من أقرب مغازة Ooredoo بكلّ ثقة وأمان. وستساهم هذه الاتفاقية في التخفيض من قيمة رسوم خدمات التوصيل بنسبة تقارب الـ40 %، كما ستشمل الطرود ذات القيمة المنخفضة.

 وقد تمّ وضع 150 مغازة Ooredoo في مختلف ولايات الجمهورية على ذمّة «أرامكس»، وتكوين المسؤولين عنها للقيام بعمليّة تسليم الطرود في أفضل الظروف، وعلى مدار الأسبوع (7أيام/7).

 وخلال حفل التوقيع على هذه الاتفاقية، قال السيد يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس: «تعمل Ooredoo على تلبية رغبات المستهلك التونسي خاصّة وقد أصبح أكثر استعداداً لاقتناء حاجاته عبر الأنترنت وأكثر مواكبة لتحوّلات التجارة الالكترونية». وأضاف يوسف المصري أنّ «Ooredoo كانت سبّاقة في دعم قطاع التجارة الإلكترونية من خلال إطلاق حلول الدفع عن بعد Ooredoo Mobicash أو بطاقة Mobiflous لاستخلاص ثمن المقتنيات من المغازات أو عبر الأنترنت. وستمكننا هذه الشراكة الجديدة من تنويع خدماتنا وإثرائها بشكل أكبر بما يتماشى مع مختلف احتياجات التونسيين.»

 فيما أكد السيد أسعد سبعلي، المدير العام لشركة «أرامكس» في تونس، أنّ الشركة تسعى إلى تقديم مجموعة متكاملة من الامتيازات والحلول لحرفائها بما يسهّل عليهم اقتناء ما يرغبون به عبر الأنترنت وتسلّمها في أفضل الظروف. وتُعدّ هذه الخطوة ذات أهمية كبرى نحو حرفائنا». كما بيّن أن الشركة تواصل تطوير أعمالها في تونس وتوسيع الحركة التجارية وتقديم أفضل الحلول للمؤسسات التونسيّة الصغرى والمتوسطة الناشطة في مجال التجارة الإلكترونية.

 وبفضل هذه الاتفاقية، ستساهم Ooredoo و»أرامكس» في تطوير التجارة الإلكترونية وتسهيل مختلف العمليات بين البائع والمستهلك، وهو ما يمثل قفزة عملاقة وحافز لتشجيع الاقتصاد الرقمي.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد