«OKI» للطابعات اليابانية في تونس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 10 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
11
2017

«OKI» للطابعات اليابانية في تونس

الثلاثاء 5 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة
«OKI»  للطابعات اليابانية في تونس

أعلنت مجموعة OKI Europe يوم الأربعاء الماضي خلال لقاء بالمهنيين والإعلاميين، عن منحها حقوق التّوزيع في تونس لشركة TuniGros ، وهي إحدى الشّركات المختصة في الاستيراد وتوزيع الحلول المعلوماتيّة المبتكرة في تونس.

دور شركة TuniGros يتمثّل في تزويد الفاعلين في مجال تكنولوجيّات المعلومات في تونس بعرض ذي جودة ومستوى خدمات يلبّي جميع انتظاراتهم. وستقوم شركة Tunigros بتوفير حلول OKI  التّكنولوجيّة اليابانية لفائدة البائعين المختصّين والبائعين ذوي القيمة المضافة إلى جانب مدمجي النّظم  وأصحاب المطابع.

ومن شأن الاتفاقية المبرمة مع شركة TuniGros  أن تعطي قيمة مضافة عالية للمنتوج والعلامة وحتى للموزعين الذين سيستفيدون من برامج تكوين وتأطير إلكترونيّة سيقع وضعها للمرّة الأولى في تونس.

هذه الاتفاقية ستمكّن كذلك من توفير خدمة أفضل لما بعد البيع  بفضل التّغطية الجغرافيّة لشركة  TuniGros. 

وفي تعليقه على هذه الاتّفاقيّة، أفاد ماتياس ميليتزر الرّئيس المساعد لشركة OKI لمنطقة الشّرق الأوسط وتركيا وإفريقيا :»هذا التّعاون الجديد سيقرّبنا أكثر من السّوق التّونسيّة هذا ما من شأنه أن يتيح لنا العمل مع شريكنا TuniGros وتوفير حلولنا التّكنولوجيّة بشكل أكثر فعاليّة.  شركة TuniGros هي أحد الفاعلين الأساسييّن والبارزين في السّوق التّونسيّة. وهي تملك معرفة ممتازة بخصوصيّات السّوق المحلّية هنا. وهذا يجعل من TuniGros الشّريك المثاليّ لتدعيم وترسيخ حضورنا في منطقة شمال إفريقيا ذات الأهمّية البالغة بالنّسبة لنا».

من جهة أخرى ذكر مصطفى خمير المدير العام لشركة TuniGros :»نحن فخورون ومسرورون بهذه الشّراكة مع OKI  والتّي تعتبر أحد العلامات العالميّة الرّائدة في تكنولوجيّات الطّباعة. وبفضل هذه الاتّفاقيّة وخبراتنا ومعارفنا المكتسبة، من الأكيد أنّنا سنساهم في تطوّر حضور علامة OKI اليابانيّة لآلات الطّباعة وتكنولوجيّات الطّباعة في السّوق التّونسية».

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد