برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأحد 3 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة

سيدي بوزيد: شاب حاول قتل والدته

عمد خلال الليلة الفاصلة بين الجمعة والسبت الماضيين شاب في العقد الثالث من عمره الى طعن والدته بسكين إثر خلاف جد بينهما بمنزلهما الكائن بجهة «الهيشرية» من ولاية سيدي بوزيد وقد تم نقل المتضررة الى المستشفى الجهوي لتلقي الاسعافات اللازمة.

وقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بفتح بحث تحقيقي لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.

 

قفصة: محاولة اغتصاب فتاة بالطريق العام..

أذنت النيابة العمومية صباح أمس بالاحتفاظ بشاب في انتظار عرضه على القضاء من اجل جرائم تعلقت بمحاولة اغتصاب أنثى والسرقة تحت التهديد والاعتداء بالعنف ..

معطيات قضية الحال والتي تعهد بالأبحاث فيها مركز امن المدينة بقفصة تشير انه وحوالي السابعة من مساء يوم الجمعة الماضي وعلى مستوى جسر وادي بياش بقفصة عمد شاب في السابعة عشر من العمر والذي انتبه إلى وجود فتاة بينت التحريات انها تبلغ من العمر 28 عاما وكانت بمفردها في اتجاه مدينة «قصر قفصة» مستغلا خلو المكان من المارة وحالة الظلمة التي عليها الطريق عمد إلى محاولة اغتصابها بعد أن جردها من بعض ثيابها إلا أنها أطلقت عقيرتها بالصياح الأمر الذي دفعه إلى تعنيفها ثم الاستيلاء على هاتفها الجوال قبل أن يلوذ فتحولت المتضررة إلى اقرب مركز امن أين تولت تقديم شكاية بحق الجاني طالبة تتبعه عدليا. 

ونظرا لخطورة الجريمة فقد تولت الدوريات التابعة لمنطقة الأمن وإقليم الأمن بقفصة تمشيط مكان الجريمة والأماكن الممكن تواجد المظنون فيه بها تمكنت على إثره الوحدات الامنية وفي وقت قياسي من القبض على الجاني على ضوء الأوصاف التي قدمتها الشاكية.

سليم جنات

 

 قفصة: حجز كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة 

تمكن مؤخرا أعوان مركز الشرطة البلدية بقفصة معززين بفرق مشتركة من الإدارات الجهوية للصحة والفلاحة والتجارة على اثر حملة مراقبة توجهت أساسا إلى محلات بيع اللحوم البيضاء بالمدينة من حجز 114 كيلوغراما من اللحوم الفاسدة كما تم تحرير 33 محضرا اقتصاديا من اجل الزيادة في الأسعار واستعمال آلة وزن غير خاضعة للتحقيق الدوري وعدم إشهار السعار.

سليم

 

توزر: الإيقاع بلص الواحات

نجح أعوان مركز الامن العمومي للحرس الوطني بمدينة توزر الجنوبية صباح أمس الاول في الإيقاع بشاب في العشرين من العمر تم ضبطه بصدد سرقة كميات كبيرة من التمور من احدى الضيعات الفلاحية بالجهة وذلك اثر ورود معلومات مؤكدة مفادها تردده على تلك الناحية من واحة الجهة ليتم نصب كمين محكم له أمكن من خلاله الإيقاع به ومن ثمة عرضه على باحث البداية للتحقيق معه في انتظار تقديمه إلى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتوزر.

سليم جنات

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة