عجّة" تثير غضب والي جندوبة.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
13
2017

عجّة" تثير غضب والي جندوبة..

السبت 2 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة

تتواصل زيارات والي جندوبة محمد صدقي بوعون الميدانية لمختلف المؤسسات العمومية والإطلاع على أهم الاشكاليات التي تعاني منها. وخلال زيارة غير معلنة لإحدى المؤسسات التربوية بالجهة لمعاينة أشغال الصيانة الجارية بها تفاجأ الوالي والوفد المرافق له (المندوب الجهوي للتربية والمعتمد) بالأكلة المقدمة للتلاميذ المقيمين والمتمثلة في عجة لا تسمن ولا تغني من جوع على حد قوله.

وطالب الوالي بجدول الأكلة الأسبوعية المعتمد بهذا المبيت ليندهش ثانية باعتماد جدول السنة الفارطة ما أثار غضبه واستنكاره مشيرا الى تحمل الأطراف الساهرة على اعداد الأكلة والتي غاب عنها الجانب الصحي على حد قوله.

وعبر بوعون عن ضرورة مزيد الاهتمام بهذا الجانب وتقديم أكلة متوازنة وصحية للتلاميذ في منطقة تعاني من قسوة المناخ وتوفير الظروف الملائمة لأبنائنا التلاميذ لمواصلة دراستهم في أحسن الأحوال، وطالب والي الجهة بضرورة رفع الفضلات(تجهيزات قديمة) المحيط بهذه المؤسسة في أقرب وقت ممكن وحمّل معتمد الجهة مسؤولية رفعها في القريب العاجل الى مدينة بوسالم خاصة وأن الولاية وفرت جميع الامكانيات لذلك.

وتواصلت زيارة محمد صدقي بوعون الى حضيرة البناء واطلع على تقدم سير الأشغال الجارية طالب خلالها الاسراع بالانتهاء منها في أقرب وقت ممكن وانتهت هذه الزيارة بمعاينة بناية احدى المدارس الابتدائية التي تشكو من تشققات ومهددة بالسقوط حسب بعض الفنيين واستمع الى مشاغل المربين والأولياء.

عمارمويهبي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد