اتحاد بنقردان - مستقبل قابس (2 - 0): الاتحاد يحقق اول انتصار في مباراة التقطعات - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
13
2017

اتحاد بنقردان - مستقبل قابس (2 - 0): الاتحاد يحقق اول انتصار في مباراة التقطعات

الجمعة 1 ديسمبر 2017
نسخة للطباعة

المركب الرياضي 7مارس ببنقردان- الأهداف :بهاء السلامي دقيقة 39  لسعد الجزيري  الدقيقة 82.

تحكم ميدان رشدي قزقز. مساعد اول رمزي الحرش  .مساعد ثان خليل الحساني. حكم رابع فتحي بن علي. مراقب المباراة  ياسين حروش. 

الإنذارات: مراد الهذلي م.قابس 

اقصاءات: سيف الدين الجربي م.قابس

 مستقبل قابس: علي العياري . صدام بن عزيزة. على عبد العزيز القشي. اشرف الزواغي. بلال بن براهيم . نضال سعيد. مراد لهذيلي. اسكندر العقربي ثم احمد زهير عطية . الجربي . سليم المزليني. لمجد عامر ثم فهمي قاسم. 

اتحاد بنقردان: وليد كريدان .ياسين بوفالغة . ادريسا كوليبالي .بهاء الدين السلامي . احمد الرداوي . جاكوب يومبي . حسام الدين الطبوبي . خالد يحيى. حسان الحرباوي ثم لسعد الجزيري. جوهر بن حسن ثم فادي لهميزي. شهاب الزغلامي. 

انطلق اللقاء بقوة من جانب أصحاب الأرض الذين لا زالوا يبحثون عن انتصارهم الأول  مستغلين عامل   الرياح خلال الشوط الأول من اجل الوصول إلى شباك الحارس على العياري وما ان أعلن الحكم رشدي قزقز عن انطلاق اللقاء حتى نزل ابناء المدرب سمير السليمي الى الهجوم بكل ثقلهم وأتيحت لهم عدة فرص  في الدقائق 6 و9 و 11  و14 لكن تفنن اللاعبون في اهدارها بسبب تماسك خط دفاع  وحارس مرمى مستقبل قابس الذي غادر لاعبوه الميدان في الدقيقة 22 بعد ان دخل عدد من مسيريه الميدان  احتجاجا على صفارة الحكم رشدي قزقز توقف إثرها اللقاء قرابة  العشر دقائق  ليعود  أبناء المستقبل بعدها إلى أرضية ميدان مركب 7مارس ويستأنف اللعب من جديد وبعد مرور حوالي 6  دقائق من عودة اللعب اي في الدقيقة 39 تمكن اللاعب بهاء الدين السلامي من مغالطة الحارس العياري  مستغلا بهتة مدافعي المستقبل ليعطي الاسبقية لفريقه بتسجيله الهدف الأول وخلال الوقت الإضافي الذي قدره الحكم بـ10 دقائق تدخل لاعب المستقبل سيف الدين الجربي من الخلف على مهاجم الاتحاد الزغلامي  اعتبره الحكم تدخلا خطيرا وفق تقديره وبدون تردد يرفع في وجهه الورقة الحمراء وقد احتج من جديد لاعبو المستقبل على هذا القرار ودخل من جديد مسيرو المستقبل ارضية الميدان  ليعود اللعب من جديد بعد ان توقف بعض الوقت قبل ان يأمر الحكم لاعبي الفريقين بالعودة إلى حجرات الملابس معلنا عن نهاية الشوط الاول الذي شهد عدة تقطعات بسبب احتجاج الضيوف على صافرة الحكم رشدي قزقز

في الشوط الثاني نزل ابناء المستقبل بكل ثقلهم للهجوم من اجل تسجيل هدف التعادل حيث كانوا اكثر  استحواذا على الكرة بينما اعتمد ابناء المدرب السليمي  التغطية الدفاعية  والهجومات المعاكسة  والتي كانت قليلة ولم تكن خطيرة على خط دفاع الضيوف  بينما واصل الضيوف ضغطهم وكاد المزليني في الدقيقة 72 ان يغالط الحارس كريدان الذي انقذ مرماه من هدف كان محققا ليرد عليها الرداوي في الدقيقة 80 بتصويبة قوية مرت بجانب مرمى  الحارس  العياري  ثم استغل اللاعب البديل لسعد الجزيري تواجده وجها لوجه مع الحارس العياري بعد تسلله بين لاعبين من لاعبي المستقبل وتمكن من تضعيف النتيجة لصالح الاتحاد والذي حاول بعده عدد من جماهير المستقبل الدخول لأرضية الميدان لأسباب تبقى مجهولة ولم يشاهد اي احتجاج من طرف لاعبي المستقبل فتصدت لها الوحدات الأمنية ومنعتها من الدخول إلى الملعب ورغم اضافة الحكم 5 دقائق لم تتغير النتيجة ليعلن بعدها رشدي قزقز عن نهاية المباراة التي طالت بسبب توقفها عديد المرات  بإمضاء الاتحاد  على اول انتصار له. 

العوني العجيلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة