برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 16 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأربعاء 29 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة

3 تلامیذ یعتدون على مدیر مدرسة بجندوبة.. والدروس تتعطل

شھدت امس المدارس الإعدادية والمعاھد الثانوية بولاية جندوبة تعطلا عن الدروس لمدة ساعتین وذلك احتجاجا على تكرر الاعتداءات على مدير المدرسة الاعدادية مصطفى خريف بجندوبة.

وفي ھذا السیاق، قال مدير المدرسة محمد عبد الكاظم الوسلاتي في تصريح لـ«الصباح» انه سبق ان تعرضت سیارته للتھشیم من قبل 4 تلامیذ تم طردھم مؤخرا بعد عرضھم على مجلس التأديب لمحاولتھم القاء زجاجات حارقة على المعھد والتلامیذ والاطار التربوي خلال فترة الاحتجاجات التلمذيّة واضاف محدثنا ان ثلاثة من ھؤلاء التلامیذ اقدموا خلال الاسبوع الماضي على تھشیم سیارته ومن ثم اعتدوا على منزله الوظیفي وقد تحرك الاطار التربوي والنقابي بالجھة وتم الیوم تنفیذ وقفة احتجاجیة . وختم محدثنا بالإشارة الى انه رفع قضیة عدلیة بهؤلاء التلامیذ كما تم تركیز دورية أمنیة أمام المدرسة.

  أمیرة الدريدي)الصباح نيوز(

 

قفصة :حجز 2500 غ من «الزطلة» بحوزة وكيل بالسجون

تمكن أعوان دورية تابعة للحرس الوطني بمدينة قابس من القبض على كهل أصيل مدينة المظيلة من ولاية قفصة يعمل وكيلا بالسجن المدني بقبلي وبحوزته 2.5 كلغ من مادة «الزطلة» وقد اعترف باعتزامه ترويجها بإحدى الولايات بالجنوب الشرقي للبلاد التونسية ليتم التحرير عليه لدى باحث البداية قبل أن يحال مؤخرا على أنظار النيابة العمومية التي قررت إصدار بطاقة ايداع بالسجن في حقــــه بالسجن المدني بقابـــس في انتظار عرضه على القضاء.

سليم جنات

 

 

بينهم فتاتان..الإيقاع بعصابة مختصة في ترويج المخدرات بقفصة

أمكن الليلة قبل الماضية بالتنسيق بين مركز الأمن بمدينة السند وأعوان فرقة الشرطة العدلية بقفصة الإطاحة بعصابة متكونة من 14 شخصا بينهم فتاتان بمدينة السند بحوزتهم عدد هام من قطع «الزطلة» تم حجزها في الحال فيم أحيل جملة المظنون فيهم على التحقيق لمواصلة الأبحاث.

سليم جنات

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة