شركة وحدث: 30 ألف دينار من البنك العربي لتونس للفائزين في مسابقة التحدي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
13
2017

شركة وحدث: 30 ألف دينار من البنك العربي لتونس للفائزين في مسابقة التحدي

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة
شركة وحدث: 30 ألف دينار من البنك العربي لتونس للفائزين في مسابقة التحدي

اعلن البنك العربي لتونس، الجمعة 24 نوفمبر 2017، عن قائمة الفائزين في مسابقة «التحدي» في دورتها الحادية عشرة، وذلك خلال حفل انتظم بنزل غولدن توليب بقمرت.

وأعلنت لجنة التحكيم عن فوز كل من محمد اشرف جغمون لشريطه القصير «خليني نسمع» فئة الفنون والثقافة ومحمد بالحاج لمشروعه خلية نحل تكنولوجية مناصفة مع محمد علي صولة لمشروعه NEXT-HR فئة العلوم والتكنولوجيا وسندة بكار لمشرعها Fablive فئة الادارة التكنولوجية وريادة الاعمال.

      ويتطلع البنك العربي لتونس، باعتباره مؤسسة مواطنة بامتياز، من خلال مسابقة التحدي، الى مكافأة المبدعين والمبتكرين من الشباب التونسي ومساندتهم باعتبار ما يمتلكونه من طاقات خلاقة تنتظر من يفجرها.

   وقد اشرف على الحفل المدير العام للبنك فريد بن تنفوس الذي ابرز في كلمته الاهمية التي يوليها البنك لتحفيز الشباب المبدع ومساعدته على التعويل على الذات من خلال الدعم المادي والمعنوي للمتألقين منه، مستعرضا كافة المبادرات التي أطلقها البنك منذ تأسيسه كمؤسسة مواطنة تلعب دورا اجتماعيا فضلا عن دورها المالي والاقتصادي.

وذكر بمختلف المبادرات في هذا الصدد على غرار مسابقة التحدي التي بلغت عامها الحادي عشر وقاعات الاعلامية التي انطلقت في بعثها في عدد من المؤسسات التربوية في اطار اتفاقية تجمع البنك بوزارة التربية.

    وقد تم بالمناسبة توزيع جوائز المسابقة التي حافظت على شعارها  «نحن نؤمن بطموحاتكم» طيلة 11 سنة، في ثلاث فئات وهي «فئة الفنون والثقافة» و»فئة العلوم والتكنولوجيا» وفئة «الإدارة  التكنولوجية وريادة الاعمال»، وتتمثل الجوائز في مبلغ مالي قدرة 10 آلاف دينار بالنسبة للفائزين عن كل فئة بالإضافة الى جائزة تشجيعية بقيمة 1000 دينار لكل مرشح للمسابقة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد