المسابقة العالمية عدد 22: عدة مباريات في المتناول - الصباح | Assabah

المسابقة العالمية عدد 22: عدة مباريات في المتناول

الاثنين 27 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة
المسابقة العالمية عدد23: علامة 1 قد تكون حاضرة بقوة
المسابقة العالمية عدد 22: عدة مباريات في المتناول

تتواصل مسابقة البرومسبور بنسق حثيث حيث ستعرف للأسبوع الثاني على التوالي برمجة شبكتين في أسبوع واحد، اذ تمت برمجة الشبكة عدد 22 يوم الأربعاء وتتضمن مباريات من البطولتين الإنقليزية والفرنسية فضلا عن بعض لقاءات كأس إيطاليا، ويمكن القول إن هذه الشبكة تبدو في المتناول خاصة وأن علامة الباز قد تحضر في عدة مقابلات مثل لقاء ستوك سيتي ضد ليفربول ومباراة تشيلسي ضد سوانسي سيتي ومباراة ماتز ضد أولمبيك مرسيليا.

 

ستوك سيتي ـ ليفربول 2

رغم أنه يعاني كثيرا من الناحية الدفاعية إلا أن هجوم ليفربول يعتبر قويا للغاية بقيادة صلاح وكوتينهو، وبعد تعادله الأخير ضد تشيلسي نعتقد أن المباراة ضد ستوك ستكون لصالحه، ننصح بوضع علامة 2.

تشيلسي ـ سوانسي سيتي 1

الفرصة مواتية أمام تشيلسي كي يستعيد نغمة الانتصارات بعد تعادله الأخيرة خارج ملعبه ضد ليفربول، لذلك نوصي بوضع علامة 2.

أرسنال ـ هيدرسفيلد 1

إذا أراد أرسنال تأكيد طموحه في المنافسة على اللقب إلى آخر عمر البطولة فعليه أن يفوز في مثل هذه المقابلات التي تجمعه ضد فرق متوسطة، لذلك ننصح بوضع علامة 1.

إيفرتون ـ وستهام 1 او ×

هي مباراة شعارها التدارك والابتعاد أكثر ما يمكن عن مؤخرة الترتيب خاصة بالنسبة لإيفرتون الذي يريد استغلال عاملي الأرض والجمهور كي يحقق الفوز الذي  يبعده عن المراكز الأخيرة، نوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.

بورنموث ـ بيرنلي 1 أو 2

مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات بين فريقين حققا نتائج متميزة هذا الموسم ويحتلان مركزين مريحين، تبعا لذلك نوصي بوضع علامتي 1 و2.

نانت ـ موناكو × أو 2

هذا اللقاء يبدو واعدا وغامضا في الآن ذاته فلكل فريق غاية وطموح مشترك وهو تحقيق الفوز، نعتقد أن موناكو لديه كل المقومات التي تخول له العودة بنتيجة مرضية، نوصي بوضع علامتي التعادل و2.

ماتز ـ أولمبيك مرسيليا 2

عكس ماتز الذي يعاني كثيرا هذا الموسم وهو يحتل المركز الأخير ما يعني أنه لم يتمكن من تجاوز أزمة نتائجه، فإن أولمبيك مرسيليا قدم هذا الموسم ما يشفع له بالذهاب بعيدا، لذلك ننصح بوضع علامة 2.

تولوز ـ نيس × أو 2

كل الاحتمالات ورادة في هذا اللقاء لكن نعتقد أن حرص نيس على تجاوز صعوبات الجولات الأولى قد يمنحه الأولوية في هذا اللقاء ضد تولوز، ولهذا السبب نوصي بوضع علامتي التعادل و2.

غانغون ـ مونبيلييه 1 أو ×

نعتقد أن الفرصة تبدو مواتية كي يحقق غانغون الفوز خاصة وأنه يملك أسبقية معنوية وتاريخيه على حساب ضيفه مونبيلييه، نوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.

أنجي ـ رين 1 أو 2

مباراة متوازنة للغاية بين فريقين يحتلان تقريبا مركزين متقاربين، ولهذا السبب ننصح المتراهنين بوضع علامتي 1 و2.

كييفو فيرونا ـ فيرونا 1 أو ×

مباراة دربي ضمن منافسات الكأس هذه المرة، وبعد أن انتهى لقاء البطولة الذي كان فيه فيرونا الفريق المضيف، سيكون كييفو المضيف هذه المرة، ونظرا لأفضلية كييفو يمكن التأكيد على أن المباراة قد تنتهي بفوز الفريق الأول أو بالتعادل.

تورينو ـ كاربي 1

بعد ابتعاده كثيرا عن المراكز الأمامية سيتعين على تورينو الذهاب بعيدا في مسابقة الكأس، ولهذا السبب ننصح بوضع علامة 1

ساسولو ـ باري 1

ما ينطبق على المباراة السابقة ينطبق على لقاء ساسولو وباري، ولهذا السبب نوصي بوضع علامة 1.

 

المسابقة العالمية عدد 23: علامة 1 قد تكون حاضرة بقوة

تتواصل مسابقة البرومسبور هذا الأسبوع حيث تمت برمجة المسابقة عدد 23 في نهاية الأسبوع وستكون كالعادة مخصصة لبعض مقابلات بطولات إسبانيا وأنقلترا وإيطاليا، وفي هذا الشبكة يمكن القول إن علامة 1 قد تحضر بقوة خاصة في مباريات الدوري الإنقليزي باستثناء مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد التي قد تنتهي بالتعادل، أما في البطولة الإسبانية فإن حظوظ ريال مدريد والأتلتيكو وفالنسيا تبدو وافرة للغاية لتحقيق الفوز، في حين تبدو كل الاحتمالات واردة في البطولة الإيطالية..

أتلتيك بيلباو ـ ريال مدريد 2

رغم قوة أتلتيك بيلباو على ملعبه إلا أن ريال مدريد غالبا ما يتألق ضده، ننصح بوضع علامة 2.

خيتافي ـ فالنسيا 2

بعد مباراته القوية والصعبة يوم أمس الأحد فإن فالنسيا الذي حقق نتائج باهرة إلى حد الآن هذا الموسم، قد يكون أمام فرصة مواتية للعودة بنتيجة الفوز ننصح بوضع علامة 2.

أتلتيكو مدريد ـ ريال سوسييداد 1

بدأ أتلتيكو مدريد يستعيد توازنه المفقود وخاصة نجاعته الهجومية، ننصح بوضع علامة 1.

ليغانيس ـ فيياريال 1 أو 2

كل الاحتمالات تبدو ممكنة في هذا اللقاء بين ليغانيس، نعتقد أن الأسلوب الهجومي لكل فريق قد ينهي المقابلة بفوز أحد الفريقين، لذلك ننصح بوضع علامتي 1 و2.

أرسنال ـ مانشستر يونايتد × 

مباراة قمة تبدو غامضة وقوية للغاية بين أرسنال المستضيف والساعي إلى الذهاب بعيدا في مسابقة هذا الموسم ومانشستر يونايتد الذي يملك خط دفاع قوي، ولهذا السبب تبدو نتيجة التعادل الأقرب

ستوك سيتي ـ سوانسي سيتي 1

يبدو ستوك سيتي أمام فرصة مناسبة لتحقيق الفوز خاصة وأن ضيفه سوانسي سيتي لا يبدو في أفضل حالاته هذا الموسم، لذلك نوصي بوضع علامة 1.

ليستر سيتي ـ بيرنلي 1

يبدو أن ليستر استعاد الكثير من الهدوء المفقود في بداية الموسم ونتائجه الأخيرة كانت جيدة نسبيا، ننصح بوضع علامة 1.

 

إيفرتون ـ هيدرسفيلد 1 أو ×

معاناة إيفرتون مازالت مستمرة والدليل على ذلك خسارته أمس الأحد خارج ملعبه ضد ساوثمبتون.. نوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.

بورنموث ـ ساوثمبتون 1 أو ×

هذا اللقاء يلوح متوازنا ومتكافئا إلى أبعد الحدود غير أن بورنموث الذي عادة ما يحقق نتائج إيجابية هذا الموسم خاصة على ملعبه قد يكون الفريق الأكثر قدرة على حسم الأمور لصالحه، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

سامبدوريا ـ لازيو1 أو 2

هي مقابلة تلوح واعدة ومثيرة إلى أبعد الحدود بين فريقين أمتعا في أغلب المقابلات السابقة، وعلى هذا الاساس قد ينتهي اللقاء بفوز أحد الفريقين ونوصي بوضع علامتي 1 و2.

تورينو ـ أطلنطا 1 أو ×

عادة ما تكون المواجهة بين تورينو وأطلنطا مثيرة ومفتوحة على كل الاحتمالات، و1.

فيرونتينا ـ ساسولو 1

بعد أن أضاع عدة نقاط فإن فيرونتينا يبدو أمام فرصة مواتية كي يحقق الفوز وذلك عندما يلاقي ساسولو الذي لا تبدو نتائجه جيدة هذا الموسم بسبب تراجع مستواه، نوصي بوضع علامة 1.

بولونيا ـ كالياري 1 أو ×

حقق بولونيا فوزا باهرا يوم السبت على حساب سامبدوريا، وفي الجولة المقبلة سيكون في اختبار جديد ضد ضيفه كالياري، مباراة قوية ومتوازنة نسبيا مع وجود أفضلية لفائدة المحليين تجعلنا نوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.

إضافة تعليق جديد

المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 17 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
19
2021