تألق جديد للنجمة التونسية: مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يتوج هند صبري بجائزة التميز - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

تألق جديد للنجمة التونسية: مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يتوج هند صبري بجائزة التميز

الخميس 23 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة
تألق جديد للنجمة التونسية: مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يتوج هند صبري بجائزة التميز

تألقت النجمة التونسية المهاجرة بمصر هند صبري كالعادة بعد أن أكدت قدرتها الفائقة على الإقناع وحرفيتها الكبيرة ونالها شرف التتويج مجددا بحصولها على جائزة التميز بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته التاسعة والثلاثين والذي افتتح في سهرة 21 نوفمبر الجاري بسهرة أقيمت بقاعة المنارة بمركز المؤتمرات بمنطقة التجمع الخامس. 

وكان الفنان أحمد عز قد سلم الفنانة التونسية هند صبري جائزة فاتن حمامة للتميز وكانت هند صبري قد شاركته بطولة فيلم «مذكرات مراهقة» في أول ظهور لها بمصر. وقد كرم المهرجان في سهرة الافتتاح العديد من الوجوه من بينها النجمة العالمية اليزابيت هيرلي. 

 دورة هذا العام مهداة إلى الفنانة شادية، وأسندت الرئاسة الشرفية للفنانة يسرا التي شاركت شادية بطولة آخر أفلامها قبل الاعتزال، فيما يتولى حسين فهمي رئاسة لجنة التحكيم الدولية.

وقد سجل حفل الافتتاح حضور عدد كبير من النجوم المصرية الصاعدة نذكر من  بينهم أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد عز وعمرو يوسف وكندة علوش ودنيا وإيمي سمير غانم.

وشهد الحفل تكريم الفنان سمير غانم بمنحه جائزة فاتن حمامة التقديرية، حيث صعد النجم الركح بصحبة ابنتيه من أجل استلام التكريم.

وحصل ماجد الكدواني على جائزة فاتن حمامة للتميز، حيث سلمتها له الفنانة ليلى علوي، وفي كلمته تذكر الكدواني زميله الراحل خالد صالح، حيث يشعر بأن روحه متواجدة بصحبته.

 جدير بالذكر أن الصحافة المصرية تذمرت من التأخير الذي حصل قبل انطلاق السهرة الذي بلغ ثلاث ساعات حسب بعض المواقع المصرية كما أن أغلب الملاحظين استاؤوا من الظروف التقنية لعرض فيلم الافتتاح «The Mountain Between Us»  للمخرج هاني أبو أسعد، الذي صعد بعد دقائق من بداية عرض الفيلم ليوقف عرضه، بسبب المستوى السيئ للنسخة المعروضة، مؤكدا أن هذا لا يليق بالمهرجان.

س ت

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة