برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأربعاء 22 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة

الكاف..العثور على جثة رضيع بحاوية فضلات

تفاجأ صباح أمس عدد من متساكني قرية سيدي صالح من معتمدية القلعة الخصبة من ولاية الكاف بوجود جثة رضيع ملقاة بحاوية فضلات فتم على الفور إعلام السلطات الأمنية بالجهة التي حضرت على عين المكان وقامت بالإجراءات القانونية اللازمة.

وفي اتصال بمصدر قضائي بالمحكمة الابتدائية بالكاف أوضح أنه فعلا تم صباح أمس بإحدى القرى الريفية من القلعة الخصبة من ولاية الكاف العثور على الرضيع ميتا بإحدى الحاويات المخصصة لوضع الفضلات وقد كان ملفوفا بحاشية ووفق الأبحاث الأولية فقد تبين أن الرضيع حديث الولادة إلا أنه لم يتم التأكد بعد هل ولد فعلا ميتا أم حيا. وأفاد ذات المصدر بأنه تم الإذن بفتح بحث تحقيقي في الغرض تعهدت به فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتاجروين وفق إنابة قضائية صادرة عن المحكمة الابتدائية بالكاف لمعرفة هوية والديه في المقابل تم نقل جثة الرضيع إلى مستشفى شارل نيكول بالعاصمة لعرضها على أنظار الطبيب الشرعي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

سعيدة الميساوي

 

سكرة..  العثور على رضيع بكيس قمامة

علمت «الصباح» أن أعوان مركز الأمن الوطني بسكرة تمكنوا صباح أمس الثلاثاء من العثور على رضيع لم يتجاوز عمره بضعة أشهر ملقى بأحد الشوارع في كيس قمامة فتم على الفور نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

ووفق ما ذكره مصدر أمني من مركز الأمن بسكرة فان الرضيع من الجنسية الإفريقية لم يتجاوز عمره الأربعة أشهر وقد تم العثور عليه ملقى بأحد الشوارع وكان في كيس قمامة بجهة سكرة بعد ورود مكالمة هاتفية على أعوان المركز تعلمهم بذلك.

 وأضاف ذات المصدر بأنه تم بإذن من السلطات القضائية نقله إلى مستشفى المنجي سليم بالمرسى لتلقي الإسعافات اللازمة نافيا أن يكون قد تعرض لمحاولة قتل من والدته كما تم الترويج له عبر عدد من المواقع الالكترونية مؤكدا بأن البحث الذي تم فتحه بإذن من السلطات القضائية لمعرفة والديه البيولوجيين سيكشف عن حقيقة ما حصل.

سعيدة الميساوي

المهدية.. العثور على بقايا جمجمة بشرية

عثرت أمس الاول وحدات الحرس الوطني بشاطئ سلقطة ولاية المهدية على جزء من جمجمة بشرية لفظتهما امواج البحر. باستشارة النيابة العمومية اذنت للمركز البحري للحرس الوطني بالمكان بمباشرة قضية عدلية في الغرض والاسراع بدفنها.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة