بعثة رجال أعمال إلى الكنغو - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تابعونا على

Dec.
13
2017

بعثة رجال أعمال إلى الكنغو

الأربعاء 22 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة

نظمت غرفة التجارة والصناعة بصفاقس في الفترة المتراوحة بين 15 و19 نوفمبر الجاري بعثة اقتصادية تضم عدة رجال أعمال من صفاقس ومن عموم أنحاء الجمهورية في اختصاصات ومجالات متنوعة تهدف إلى اقتحام السوق الإفريقية التي تعتبر من الفضاءات الواعدة قصد ضمان مزيد من فرص التعاون والشراكة لمنظوريها.

 وقد تركز نشاط البعثة على الأنشطة الاقتصادية والصناعية والخدماتية وبالتحديد الصناعات الغذائية والصحة والتجارة الدولية والبناء. واقترن ذلك بلقاءات شراكة ثنائية مع مستثمرين وفاعلين اقتصاديين في السوق الكنغولية إلى جانب لقاءات خاصة في وزارات الاقتصاد والتجارة الخارجية والصحة والتعاون من اجل التنمية قصد فتح آفاق التبادل التجاري بين البلدين. 

وفي هذه الأثناء تواصل الغرفة مراهنتها على السوق الإفريقية لتنظيم الدورة الأولى للصالون الدولي التونسي الدولي للبناء إفريقيا الذي ستحتضنه العاصمة ياوندي في شهر أفريل المقبل، وذلك بالتعاون مع نظيرتها الكامرونية. وسوف يقام هذا الصالون بالتداول مع الصالون المتوسطي للبناء «ميديبات» الذي ارتقى إلى مصاف الصالونات العالمية والذي تنظمه الغرفة كل سنتين...

 وتجدر الإشارة إلى أن انه تم مؤخرا إسناد أمانة المال للغرفة مؤخرا إلى عضو المكتب حافظ بن عمر خلفا لرجل الأعمال شفيق الجراية الذي تم إيقافه وإيداعه السجن.

  الحبيب الصادق عبيد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد