برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
19
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة

وفاة شاب في ظروف غامضة بنزل في سوسة

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2 نهاية الاسبوع الماضي  بفتح بحث تحقيقي في حادثة وفاة مسترابة. وحسب ما ذكرته زهيّة الصيادي المساعد الأول لوكيل الجمهورية بابتدائية سوسة 2 لـ«الصباح» فقد تم العثور أمس الأول على جثة شاب عمره 30 عاما بغرفة بنزل بـ«القنطاوي» وقد أذنت النيابة العمومية بفتح بحث في الغرض لتحديد ظروف وملابسات الحادثة في انتظار تقرير الطبيب الشرعي الذي من شأنه ان يثبت ان كانت الوفاة ناجمة عن فعل اجرامي او طبيعية.

فاطمة

 

مريض يهشم آلة «السكانار» بمستشفى حسين بوزيان

شهد المستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة خلال الليلة الفاصلة بين السبت والأحد الماضيين حادثة اعتداء على آلة التصوير بالأشعة «السكانار» من طرف موظف بالبحرية التجارية يعمل بمدينة قابس ليتعهد مركز أمن المدينة بالتحقيق في القضية قبل أن يحال المتهم صباح أمس على أنظار النيابة العمومية التي قررت إصدار بطاقة ايداع بالسجن في حقه في انتظار مثوله أمام المحكمة .

وكانت أطوار قضية الحال انطلقت بعد قبول المظنون فيه رفقة شقيقه بقسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بقفصة اثر تعرض سيارتهما إلى  حادث مرور كان قد وقع خلال تلك الليلة بمنطقة عليم من معتمدية السند عندما فوجئ العاملون بالمرفق الصحي المذكور بالمتهم في قضية الحال يصب جام غضبه ودون أي سبب مقنع على آلة التصوير بالأشعة وينزل فيها تهشيما ليتم الاستنجاد بالأمن الذي حل بالمكان وأمكن إيقاف الجاني البالغ من العمر35 عاما والاحتفاظ به بمركز الاستمرار قبل أن يحال صباح أمس بعد بحثه ابتدائيا بمركز المدينة على النيابة العمومية التي أصدرت في شانه بطاقة ايداع بالسجن.

سليم جنات

 

النفيضة..  خنزير وحشي «يقتل» طفلة الـ4 سنوات 

توفيت يوم الاحد الفارط  طفلة عمرها أربع سنوات تعيش مع عائلتها  بمنطقة فريميط الغربية معتمدية النفيضة نتيجة مداهمتها من طرف خنزير وحشي امام مقر سكناها كما أصيب شخص آخر بأضرار، بتحول وحدات الحرس الوطني عين المكان تم القضاء على الخنزير.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة