المسابقة العالمية عدد:20 علامة التعادل تحضر بقوة - الصباح | Assabah

المسابقة العالمية عدد:20 علامة التعادل تحضر بقوة

الاثنين 20 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة
المسابقة العالمية عدد 21 :قمة غامضة بين ليفربول وتشيلسي وأخرى مفتوحة في اسبانيا
المسابقة العالمية عدد:20 علامة التعادل تحضر بقوة

سيعرف هذا الأسبوع برمجة مسابقتين عالميتين فبحكم إجراء مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي ستتم برمجة المسابقة عدد 20 يومي الأربعاء والخميس، وفي هذه المسابقة تبدو أغلب المباريات صعبة ومفتوحة على كل الاحتمالات، ويمكن القول ان علامة التعادل تحضر بقوة سواء في مقابلات دوري الأبطال على غرار لقاء أتليتيكو مدريد وروما أو مباراة اليوفي وبرشلونة، إضافة إلى الدوري الأوروبي حيث قد تنتهي بالتعادل مباريات باتي بوريسوف ضد النجم الأحمر ببلغراد وكونيا سبور ضد أولمبيك مرسيليا ولوكوموتيف موسكو وكوبنهاغن..

أتليتيكو مدريد ـ روما  ×

هي مباراة صعبة وقوية للغاية بين الأتلتيكو الذي يحتل المركز الثالث وروما الذي يوجد في الصدارة، الفريق الإيطالي حقق نتائج إيجابية هذا الموسم في المسابقة الأوروبية وهو يريد العودة بنقطة التعادل على أقل تقدير، ننصح بوضع علامة التعادل.

جوفنتوس ـ برشلونة 1أو ×

بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز برشلونة بثلاثية ما ساعده على احتلال الصدارة فإن اليوفي صاحب المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط سيسعى إلى الثأر والالتحاق بمنافسه في المركز الأول.. نوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.

سبورتينغ لشبونة ـ أولمبياكوس 1

هذه المباراة تبدو نسبيا في متناول الفريق البرتغالي الذي قدم عروضا جيدة في المسابقة الأوروبية، ننصح بوضع علامة 1.

كارباك ـ تشيلسي 2

بعد هزيمته الأخيرة ضد روما سيتوجب على تشيلسي التدارك بسرعة وتعزيز حظوظه في التأهل ، لذلك ننصح بوضع علامة 2.

بازل ـ مانشستر يونايتد 2

يعيش مانشستر فترات زاهية هذا الموسم سواء، وفي مواجهة بازل في سويسرا نعتقد أن أبناء المدرب مورينهو لديهم القدرة على تحقيق الفوز، ننصح بوضع علامة 2.

إيفرتون ـ أطلنطا × أو 2

هي مباراة شكلية، لذلك نوصي بوضع علامتي التعادل و2.

أتليتيك بيلباو ـ هيرتا برلين 1

لم يقدر أتلتيك بيلباو على الظهور بمستوى جيد في المسابقة المحلية وهو بعيد نسبيا عن ضمان التأهل لمسابقتي أوروبا الموسم المقبل، لذلك سيعمل كل ما في وسعه من أجل الذهاب بعيدا في مسابقة أوروبا هذا العام، وفي مواجهة هيرتا بيرلين يبدو الفريق الإسباني قادرا على تحقيق الفوز، ننصح بوضع علامة 1.

أستانا ـ فيياريال 2

يبدو فيياريال الذي تعثر في بعض المباريات على ملعبه ضمن مسابقة الدوري الأبطال قادر على العودة بنتيجة إيجابية لذلك نوصي بوضع علامة 2.

ميلان ـ أستريا فيينا 1

لم يتبق لميلان سوى الذهاب بعيدا في المسابقة الأوروبية خاصة وأن نتائجه المحلية تبدو مخيبة للآمال، ، وتبعا لذلك ننصح بوضع علامة 1.

باتي بوريسوف ـ النجم الأحمر × أو 2

مباراة قوية وصعبة ومفتوحة على كل الاحتمالات بين فريقين يدافعان عن حظوظهما في التأهل قبل جولتين من نهاية دور المجموعات،، ولذلك ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

كونيا سبور ـ أولمبيك مرسيليا × أو 2

قدم أولمبيك مرسيليا مستوى جيدا هذا الموسم وهو ساع إلى العودة من الباب الكبير ، لهذا ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

لوكوموتيف موسكو ـ كوبنهاغن ×

مباراة متكافئة للغاية ويسودها الغموض، وعلى هذا الأساس نتوقع بأن تنتهي المباراة بالتعادل.

روزنبورغ ـ ريال سوسييداد 1 أو 2

هذا اللقاء يبدو واعدا للغاية بين فريقين قدما إجمالا مستوى مشجعا، ولهذا السبب نوصي بوضع علامتي 1 و2.

 

المسابقة العالمية عدد :21 قمة غامضة بين ليفربول وتشيلسي وأخرى مفتوحة في اسبانيا

تتواصل المسابقة العالمية هذا الأسبوع حيث ستعرف برمجة المسابقة عدد 21 في نهاية الأسبوع، ومرة أخرى ستعرف برمجة بعض المباريات من البطولات الثلاث القوية أي الدوري الإنكليزي الذي سيعرف قمة قوية وغامضة بين ليفربول وتشيلسي والبطولة الإيطالية التي قد تبدو سهلة نسبيا وكذلك البطولة الإسبانية التي ستشهد قمة قوية للغاية بين فالنسيا صاحب المركز الثاني والمتصدر برشلونة وهي مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات..

 

ليفربول ـ تشليسي 1 أو ×

حسن فريق ليفربول خط دفاعه الأمر الذي جعله يحقق بعض النتائج الإيجابية في المباريات الأخيرة ، أما تشيلسي فإن نتائجه لا تبدو في مطلق الأحوال جيدة للغاية بما أنه يحتل المركز الثالث ، معطيات هذا اللقاء تجعلنا نراهن على قدرة ليفربول على تحقيق نتيجة إيجابية ، لذلك نوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.

بيرنلي ـ أرسنال 1 أو 2

حقق بيرنلي نتائج إيجابية للغاية هذا الموسم .. أما ارسنال فقد تحسنت نتائجه كثيرا في المباريات الأخيرة خاصة وأنه فاز على توتنهام، ننصح بوضع علامتي 1 و2

نيوكاسل ـ واتفورد 1

مباراة قوية ومتكافئة بين فريقين يبدو مستواهما متقاربا، لكن قوة نيوكاسل على ملعبه ورغبته في تجاوز هزيمة الجولة الأخيرة ضد مانشستر تجعلنا نراهن على قدرته على تحقيق نتيجة إيجابية ، ننصح بوضع علامة 1.

كريستال بالاس ـ ستوك سيتي 1

مازال فريق كريستال بالاس يحتل المركز الأخير ، لذلك سيعمل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الانتصار واستعادة أمل البقاء ، ننصح بوضع علامة 1.

سوانسي سيتي ـ بورنموث 1 أو 2

مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات وكل فريق قادر على تحقيق نتيجة مرضية ، ننصح بوضع علامتي 1 و2.

لازيو ـ فيرونتينا 1

مباراة تبدو نظريا لفائدة الفريق المضيف لازيو، فبعد خسارته في لقاء الدربي الأخير ضد روما لم يعد مسموحا له أن يتعثر في مواجهة فيرونتينا ، نوصي بوضع علامة 1.

ميلان ـ تورينو 1 أو ×

نتائج ميلان مازالت سيئة هذا الموسم وآخرها الهزيمة ضد نابولي يوم السبت، ، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل في هذا المباراة الغامضة.

بولونيا ـ سامبدوريا 2

عكس بولونيا الذي لم يظهر ما يشفع له باحتلال مركز جيد فإن سامبدوريا حقق عدة نتائج مرضية واحتل مرتبة متقدمة، ، لذلك ننصح بوضع علامة 2.

كالياري ـ انتر ميلان 2

تبدو المباراة مواتية أمام انتر ميلان كي يعود بنتيجة إيجابية حيث يفوق منافسه كالياري على جميع الأصعدة ، ولهذا السبب نوصي بوضع علامة 2.

فالنسيا ـ برشلونة 1 أو × أو 2

مباراة قمة بأتم معنى الكلمة حيث سيكون برشلونة في أول اختبار قوي خلال الموسم وذلك عندما ينزل ضيفا على فالنسيا الذي فاجأ الجميع بعد تحسن نتائجه ..نوصي بوضع العلامات الثلاث.

فيياريال ـ إشبيلية 1 أو ×

قمة ثانية في هذه الجولة وستجمع بين فيياريال القوي على ميدانه وإشبيلية الساعي إلى تحسين نتائجه والتقدم في الترتيب لكن ربما يساعد عامل الارض فريق فيياريال كي يحقق نتيجة إيجابية، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

ليفانتي ـ أتلتيكو مدريد 2

قد يكون أتلتيكو مدريد أمام فرصة مواتية كي يحقق الفوز ويحافظ على مركزه الثالث خاصة بعد تعادله الأخير مع ريال مدريد، ننصح بوضع علامة 2.

ريال بيتيس ـ جيرونا 1

عادة ما يتألق ريال بيتيس في مثل هذه المباريات التي تجمعه على ملعبه بالفريق المتوسطة، وفي مواجهة جيرونا نعتقد أن لريال بيتيس كل العوامل التي ستساعده على تحقيق الفوز ..ننصح بوضع علامة 1 في هذا اللقاء.

إضافة تعليق جديد

المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 17 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
19
2021