المنتخب الوطني: حتى لا يحجب التأهل النقائص.. معلول مطالب بتعديل الأوتار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 18 نوفمبر 2017

تابعونا على

Nov.
19
2017

المنتخب الوطني: حتى لا يحجب التأهل النقائص.. معلول مطالب بتعديل الأوتار

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة
برافو لمكتب الاتصال والإعلام بالجامعة - برج العرب بدبي يتزين بالعلم التونسي
المنتخب الوطني: حتى لا يحجب التأهل النقائص.. معلول مطالب بتعديل الأوتار

تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كاس العالم والتي ستقام في العام المقبل في روسيا بعد التعادل في الجولة الاخيرة ضد المنتخب الليبي دون أهداف.. تعادل فتح باب الانتقادات على مصراعيها  للإطار الفني للمنتخب الوطني والذي اتهم بالمحاباة في اختيار التشكيلة الاساسية وسعيه لخدمة بعض الأطراف.. كما رأت الجماهير الرياضية ان هذا التعادل كشف عن تواضع امكانيات منتخبنا وان الضرورة تقتضي مضاعفة العمل حتى لا نخرج من مونديال روسيا بنتائج كارثية.. ان التغييرات يجب ان تنطلق اليوم بما ان الوقت يسمح بإقحام عناصر جديدة يمكنها ان تتأقلم مع اجواء المنتخب الذي يستعد لإجراء اكثر من مواجهة ودية في الاشهر القادمة ومع منافسين من الوزن الثقيل وان كانت تونس قد عجزت عن تحقيق الفوز على ارضها وأمام جماهيرها امام المنتخب الليبي الذي يعاني من عدم الاستقرار حاله حال بلده فان القادم لا يبشر بخير ان تواصل العمل بنفس الوتيرة.. لان التأهل للمونديال ليس حدثا تاريخيا في حين ان المرور للدور ثمن النهائي لكاس العالم هو الحدث الذي سيخلد اسم المدرب وعلى هذا النحو يجب ان يركز معلول عمله..

انتقادات شديدة لمعلول 

قابلت اغلبية الجماهير التونسية تصريح نبيل معلول «السياسي» باستهجان كبير  ورأت انه استغل فرصة التأهل  ليدعو الى حل مشكل سياسي  في حين كان عليه ان يكون رصينا ملتزما  ويركز على الامور الرياضية تاركا السياسية لأهلها... هذا وقد شن السعودي خالد العقيلي لاعب سابق في النصر السعودي هجوما شرسا على معلول بسبب تصريحاته  الأخيرة..

اول ديسمبر سحب القرعة

سيتم سحب قرعة مواجهات الدور الاول  لمسابقة كاس العالم  يوم 1 ديسمبر القادم بالعاصمة الروسية موسكو  وينتظر ان يتحول وفد يتكون من وزيرة الرياضة ورئيس الجامعة ومدرب المنتخب الى روسيا لحضور عملية القرعة.. هذا وسيتم بعدها تحديد تربصات المنتخب الوطني القادمة والمواجهات الودية التي سيجريها..

اسمهان العبيدي

 

برافو لمكتب الاتصال والإعلام بالجامعة 

لا يختلف اثنان في أن مكتب الاتصال والإعلام بالجامعة التونسية لكرة القدم يقوم بعمل كبير ودون رمي ورود. نقول هذا لان آخر أخبار كرة القدم سواء التي تخص المنتخب الوطني او البطولة الوطنية ومواعيدها وبقية البطولات يتم نشرها  في وقت قياسي على الصفحة الرسمية للجامعة باللغتين العربية والفرنسية وهو ما سهّل مهمة كل الزملاء .

تغطية خاصة 

وعلى امتداد تحضيرات المنتخب الوطني في تربصات طبرقة استعدادا للمباراة الاخيرة لتصفيات كاس العالم روسيا 2018 ، كانت تصلنا اخبار نسور قرطاج اول باول مع الصور سواء الخاصة بالتدريبات او بالزيارات التي شهدها تربص منتخبنا على غرار زيارة الفنان صار الرباعي . وهو ما يعني ان لجنة الاعلام التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم ساهمت ايضا في انجاح التغطية الإعلامية التي حظي بها نسور قرطاج في الايام الأخيرة ولذلك نقول برافو لقيس رقاز ولجودة الخنيسي وللبقية .

مباراة الافريقي واتحاد بن قردان على قناة «نسمة» 

ومن آخر الاخبار التي مرّرها مكتب الاتصال والإعلام للجامعة التونسية لكرة القدم خبر يخص مباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان المبرمج ليوم 17 نوفمبر  بملعب المنزه والذي سيدور دون حضور الجمهور، فقد تقرر نقله مباشرة على موقع نسمة بطريقة «ستريمينغ» 

منية الورفلي

 

برج العرب بدبي يتزين بالعلم التونسي 

نشر نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،، على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» صورتين لبرج العرب، يظهر في الأولى متزينا بالعلم التونسي، وفي الثانية بالعلم المغربي، بمناسبة تأهل منتخبي تونس والمغرب لمونديال روسيا 2018 .

وتمت إنارة برج العرب في إمارة دبي بعلمي تونس والمغرب، لتكون تهنئة من نوع خاص، وتتضمن لمسة إبداعية.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دوّن يوم السبت على صفحته الرسمية بـ«فيسبوك»، رسالة تهنئة جاء فيها ما يلي: «نبارك للمنتخب التونسي تأهله لكأس العالم.. مبروك لتونس حكومة وشعبا، واكتملت فرحة العرب بتأهلهم.. إنجاز عربي مستحق.. سعدنا بتأهل 4 منتخبات عربية لكأس العالم.. مبروك لنا جميعاً.. مع تمنياتنا بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المتأهلة».\

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد