النادي الصفاقسي: الأسعد الدريدي باشر مهامه فعلى ماذا اتفق مع المنصف خماخم؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 18 نوفمبر 2017

تابعونا على

Nov.
19
2017

النادي الصفاقسي: الأسعد الدريدي باشر مهامه فعلى ماذا اتفق مع المنصف خماخم؟

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: الأسعد الدريدي باشر مهامه فعلى ماذا اتفق مع المنصف خماخم؟

باشر المدرب لسعد الدريدي منذ أول أمس الاحد مهامه على راس الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي خلفا للبرتغالي جوزي دي موتا الذي استنفد كل خراطيشه ووصلت علاقته بالأنصار إلى نقطة اللاعودة وقد كان رئيس النادي منصف خماخم حاضرا في الموعد لتقديم المدرب الجديد للاعبين وأشار خماخم عن الاختيار على الدريدي بكون هذا الأخير يعرف معرفة جيدة النادي الصفاقسي وبقية الفرق ويعرف بطولتنا وهو مدرب شاب وطموح حقق نتائج طيبة مع الفرق التي اشرف عليها. 

وعن الاهداف المرسومة مع لسعد الدريدي قال رئيس الجمعية ان المطلوب تكوين فريق قوي يراهن على الالقاب مثلما يراهن على المشاركة الافريقية في دوري الابطال. 

في حين قال الدريدي انه جاء إلى صفاقس مدربا هذه المرة لكي يعمل ويسعى بقدر مستطاعه الى تحقيق الاضافة المنشودة لهذا النادي العريق. 

 

طاقم فني مساعد 

اختار المدرب لسعد الدريدي حاتم بلهوشات كمساعد له ومحمد اللومي كمعد بدني وسلمان جديد المكلف باللوجستيك في انتظار حلول مدرب الحراس الذي لم يباشر إلى حد الآن. 

تدريبات صباحية 

اذا كانت حصة التعارف الاولى بين اللاعبين والمدرب لسعد الجريدي يوم الاحد مسائية فان حصة امس الاثنين كانت صباحية واستغرقت 3 ساعات من العاشرة والنصف صباحا الى قرابة الواحدة والنصف ظهرا بتطبيقات وجمل كروية وتدخلات من الممرن لإصلاح الأخطاء أو لتوضيح التطبيقات. 

 

مرياح يعود اليوم 

باعتباره لاعب أساسي وركيزة صلبة بالمنتخب الوطني فان قلب الدفاع ياسين مرياح تم الترخيص له بيومي راحة وتبعا لذلك سيعود الى التدريبات اليوم الثلاثاء في حين ان بقية زملائه بالمنتخب ونعني بهم محمد الهادي قعلول وحمزة المثلوثي وكريم العواضي عادوا منذ أمس الاثنين. 

 

كمون يعود الى المجموعة 

بعد العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى الزائدة الدوجية وبعد فترة التأهيل البدني استأنف لاعب الارتكاز وسيم كمون اللعب بالكرة مع المجموعة ولم يبق بعيدا عن هذه الأجواء لأسباب صحية سوى وليد القروي ورايموند ماندي وعمر بوراوي. 

 

النيجيري والزيمبابوي يعودان 

من ناحية اخرى تمت دعوة المهاجم النيجيري مايكل ايباه إلى التدرب مع المجموعة شانه شان متوسط الميدان الزيمبابوي رونالد شيتيو حتى يأخذ المدرب لسعد الدريدي فكرة ضافية عنهما وعلى ضوء ذلك يتقرر ما ان كان الفريق سيتعاقد معهما بصفة رسمية في الماركاتو الشتوي القادم او لا يتم تفعيل العقد المبدئي ومطالبتهما بالعودة من حيث جاءا. 

يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة