النادي الاولمبي بالكرم يعيش فترات صعبة: افتك ملعبه وتم تسويغه لغيره - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
21
2018

النادي الاولمبي بالكرم يعيش فترات صعبة: افتك ملعبه وتم تسويغه لغيره

الخميس 2 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة

يعيش النادي الاولمبي بالكرم هذه الأيام  فترة صعبة للغاية بسبب تداخل المهام وعدم تفهم سلطة الإشراف وعلى رأسها المعتمدة التي عقدت الوضعية  ليصل الأمر إلى حرمان الفريق من ملعبه بالكرم..-حسب رأي مسؤولي الفريق.  

وقد حضر رضا بن سالم رئيس النادي  والكاتب العام لطفي البجاوي  للحديث عن الإشكال لـ»الصباح» وقد  عادا الى التفاصيل فقالا: يتعرض فريقنا هذه الأيام إلى مظلمة حقيقية إذ حرم من استغلال ملعبه وأغلقت أبوابه إلى اجل غير مسمى.. اصل الحكاية اننا امضينا على اتفاقية بتاريخ 30 ديسمبر 2015 أصبح بموجبها فريق النجم الاولمبي لحلق الوادي والكرم يتكون من فريقين فريق حلق الوادي اختصاص كرة طائرة والنادي الاولمبي بالكرم اختصاص كرة قدم.. وتم اعلام كل السلط المعنية وبحضور كل المتدخلين في الشأن الرياضي..»

 

انخراط غريب

بعد هذا الاتفاق أقدم فريق حلق الوادي على تقديم انخراطه بالجامعة التونسية لكرة القدم على اساس انه ينشط في هذا الاختصاص وقد مكنته الجامعة من الترخيص.. في خطوة تدعو للتعجب بما ان الاتفاقية المبرمة سابقا بين الطرفين موجودة لدى الجامعة..

وبناء على هذا الترخيص اصبح هناك اشكال في خصوص الملعب حيث اتخذ قرار بإغلاقه من طرف لجنة الملاعب الى حين النظر في المشكل القائم.. مع العلم ان فريق الكرم  مترشح الى الدور الثالث في كاس تونس ولعب المواجهات السابقة على أرضه..

قرار الاغلاق صدر بعد وصول تعليمات من رئيسة النيابة الخصوصية والتي امرت بذلك الى حين بت الوالي في المسألة.. مع العلم ان المندوبية اكدت في مراسلة وصلت إلى المعتمدة ورئيسة النيابة الخصوصية يوم الجمعة الفارط  بان نادي حلق الوادي جمعية غير قانونية وهي مختصة في كرة الطائرة فقط  ورغم ذلك تم الترخيص له باستغلال الملعب على وجه الكراء ولم تتخذ الجهات المعنية قرارها بإعادة فتح الملعب امام فريق الكرم الشيء الذي جعلنا نخشى حدوث صدام بين جماهير الفريقين ونحن أبناء جهة واحدة وقد حدثت مناوشات منذ ايام والمعتمدة تعلم بهذه التطورات. لذلك نحمل مسؤولية الاشكال القائم الى سلطة الاشراف التي لم تسع الى حله بل ساهمت في تصعيد الأمور.. مع العلم أننا منعنا لاعبينا من القيام بوقفة احتجاجية ونطالب بضرورة التدخل الفوري وتطبيق القانون حتى يستعيد نادينا ملعبه في اقرب الاجال ونركز على العمل بما أننا وضعنا نصيب أعيننا تحقيق الصعود نهاية هذا الموسم..

ونعول على تفهم كل الاطراف لهذا المشكل واتخاذ القرار السليم..

 

هكذا حدث مع المعتمدة 

وحتى نأخذ رأي كل الاطراف في هذا المشكل اتصلنا بالمتعمدة شيماء النفطي والتي قالت في البداية انها مستعدة للإدلاء برأيها في هذا المشكل القائم بين الطرفين وطلبت ان تأخذ ترخيصا من الوالي  وأنها ستعود للإجابة على كل الأسئلة  فيما بعد إلا انها رفضت الرد على اتصالاتنا واختارت الصمت وعدم الدفاع عن نفسها في كل ما نسب اليها من طرف مسؤولي النادي الاولمبي بالكرم.. ويبقى المجال مفتوحا امامها للرد على كل ما سلف ذكره..

  اسمهان العبيدي 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد