برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
19
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأربعاء 1 نوفمبر 2017
نسخة للطباعة

ألقي عليه القبض في المياه الاقليمية الايطالية:7 سنوات سجنا لمهرّب بشر تونسي 

قضت أمس الاول محكمة ابتدائية بمدينة «اغريجنتو» الايطالية مهرب يحمل الجنسية التونسية بسجن سبع سنوات فيما عرفت بقضية «هجرة الأشباح» حيث كان المتهم المذكور يساعد الشباب الراغبين في الهجرة السرية وتنطلق «قوارب الموت» من السواحل التونسية وعندما تصل الى الجزر والسواحل الايطالية وبمجرد وصول «الحارقين» يختفون تحت جنح الظلام.  

وتمكنت السلط الامنية الايطالية من ايقاف «مهرّب البشر» التونسي «ش.ص» البالغ من العمر 27 سنة كان في المياه الاقليمية الايطالية في طريق العودة الى تونس بعد ان اوصل فوجا من «الحارقين».
وكشفت التحريات ان «الحرّاق» المذكور دخل المياه الإقليمية الايطالية على متن مركب وصل ايطاليا يوم 22 سبتمبر الماضي وكان على متنه 45 «حارقا» دفع كل واحد منهم 750 اورو ثم اختفوا بمجردة وصولهم.

مفيدة

 

القصرين: حادث مرور خلف قتيلين و5 أيتام

جد خلال الليلة الفاصلة بين الاثنين والثلاثاء الماضيين حادث مرور قاتل على مستوى الطريق الرابطة بين «تلابت» وام علي بجهة القصرين.

وتمثلت صورة الحادث في اصطدام بين شاحنتين اسفر عن وفاة زوجين وإصابة شخص اخر بجروح استوجبت نقله الى المستشفى ومازال تحت الرعاية الطبية.

وقد خلف الحادث لوعة واسى في قلوب متساكني الجهة لا سيما عائلتي القتيلين اللذان خلفا خمسة اطفال ايتام.

 

جربة: القبض على 4 «حارقين»

متابعة للموضوع المتعلق بمباشرة مركز الحرس الوطني بحومة السوق جربة البحث في قضية عدلية من اجل سرقة مركب بحري من طرف سبعة أشخاص لغاية استغلاله في اجتياز الحدود البحرية خلسة، فقد تمكن أمس الاول  المركز المذكور من القاء القبض على أربعة اشخاص من بينهم منظم العملية واتخاذ الاجراءات القانونية في شانهم.

 

 القيروان

حجز أغطية وعطورات مهربة على متن حافلة 

نجحت أمس الاول وحدات الحرس الوطني بجهة الشبيكة ولاية القيروان من ضبط حافلة نقل خاص وبتفتيشها تم العثور على بضاعة مهرّبة تتمثل في كمية هامة من الاغطية الصوفية والعطورات والمواد الغذائية قيمتها المالية 15 الف دينار في حين قدرت قيمة الحافلة التي تم حجزها بـ 64 الف دينار .

 

 

مدنين

حجز حوالي 2500 علبة سجائر

تمكنت امس الاول وحدات الحرس الوطني بجهة سيدي مخلوف ولاية مدنين من ضبط سيارة خفيفة خاصة محملة بـ 2490 علبة سجائر قيمتها المالية 7470 دينارا في حين قدرت قيمة السيارة بـ 15 الف دينار .

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة