برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 12 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
12
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017
نسخة للطباعة

القصرين.. إصابة عون حرس على إثر انفجار لغم بـ«جبل السیف»

انفجر لغم امس خلال حملة تمشیط قامت بها وحدات الحرس الوطني بالإشتراك مع وحدات من الجیش الوطني«لتعقب العناصر الإرھابیة» بجبل «السیف» من معتمدية «فوسانة» وقد أسفر انفجاراللغم عن إصابة عون حرس وطني برتبة عريف تابع لفرقة التصدي للإرھاب بإقلیم الحرس الوطني بالقصرين على مستوى إحدى رجلیه وتولت مروحیة عسكرية نقل العون إلى المستشفى لتلقي العلاج في حین تتواصل عملیات التمشیط وتقفي العناصر الإرھابیة بالجبل المذكور.

 

 

الرديف: طفل الـ 14 عاما يحاول الانتحار حرقا

أقدم عشية أمس الأول في حي المغرب العربي  بمدينة الرديف طفل لم يتجاوز من العمر 14 عاما على محاولة الانتحار حيث سكب كمية من البنزين على جسده قبل أن يضرم فيه النار لتتولى فرق الحماية المدنية حال الإبلاغ عن الحادثة التحول على عين المكان ونقله إلى المستشفى المحلي بالجهة قبل أن يتقرر تحويله على جناح السرعة إلى المستشفى الجهوي الحسين بوزيان نظرا لخطورة حالته كما جاء على لسان مدير المستشفى المحلي بالرديف محمد غوايدية الذي أضاف أن الطفل يعاني حروقا بليغة من الدرجة الثالثة وهي الخطيرة جدا.

وأسباب إقدام الطفل على محاولة وضع حد لحياته مازالت غير معلومة إلى حد اللحظة مع ترجيح فرضية وجود خلافات عائلية دفعت بالطفل إلى محاولة الانتحار في انتظار وضوح الأسباب المباشرة.

سليم جنات

 

الرقاب: وفاة امرأة إثر صعقة كهربائية

توفيت صباح أمس امرأة في العقد الرابع من العمر أصيلة معتمدية الرقاب بعد اصابتها بصعقة كهربائية اثناء قيامها بقضاء شؤون المنزل.

وقد قامت وحدات الحماية المدنية بنقل المصابة الى المستشفى المحلي بالرقاب الا انها فارقت الحياة قبل الوصول الى المستشفى.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة