حجز 20 قطعة أثرية و25 رأس غنم في نابل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jun.
17
2019

حجز 20 قطعة أثرية و25 رأس غنم في نابل

الخميس 26 أكتوبر 2017
نسخة للطباعة

شهدت منذ بداية الأسبوع الجاري ولاية نابل حملات أمنية متواصلة وشاملة توسعت من المدن والأحياء الشعبية للقرى والأرياف نظّمها إقليم الحرس الوطني بنابل وقد كانت حصيلتها إيقاف 31 من المفتش عنهم في قضايا السرقة والعنف  وحجز 25 دراجة نارية  وتحرير 148 محضرا عدليا و137 مخالفة مرورية و17 محضرا جبائيا.
إيقاف شاحنة محملة بالأغنام المسروقة
وقد تمكنت وحدات الحرس الوطني في الليلة الفاصلة بين الإثنين 23 والثلاثاء 24 أكتوبر 2017 إثر نصب كمين بمنزل حر من معتمدية منزل تميم من إيقاف شاحنة خفيفة محملة بـ 25 رأسا من الأغنام تبين بعد البحث مع السائق الذي ادعى امتلاكها، أنها سرقت من إحدى الضيعات بمنزل بوزلفة وقد تم حجز الأغنام ووسيلة النقل والاحتفاظ بالسائق.
اكتشاف عصابة مختصة في التفتيش عن الكنوز
كما تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقرمبالية من اكتشاف عصابة مختصة في التفتيش عن الكنوز وقامت بحجز 20 قطعة أثرية مختلفة ما بين رؤوس ملوك وملكات ولوحات فنية اثر مداهمة منزل كائن بين قرمبالية وبني خلاد. وقد قامت فرقة الأبحاث والتفتيش بقرمبالية بإيقاف شخصين كانت بحوزتهما القطع الأثرية وحاول شخص ثالث الفرار وألقى بنفسه من أعلى السطح وقد تم نقله إلى المستشفى الجهوي الطاهر المعموري بنابل لتلقي الإسعافات.

 

كمال الطرابلسي

إضافة تعليق جديد