اعتداء على حارس مستودع بلدي وسط العاصمة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 16 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

اعتداء على حارس مستودع بلدي وسط العاصمة

الاثنين 2 أكتوبر 2017
نسخة للطباعة
اعتداء على حارس مستودع بلدي وسط العاصمة

مثل امام الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية بتونس شاب من اجل تهمة السرقة بواسطة الاعتداء بالعنف الشديد وحمل ومسك سلاح ابيض بدون رخصة وجهت إليه على خلفية اعتدائه بالعنف على حارس مستودع بلدي وسرقة ادباشه..

وحسب ما جاء في وقائع القضية فان المتهم وأثناء الحراسة الليلية، فوجئ بمجموعة من الانفار يقتحمون المكان ويعتدون عليه باستعمال العنف حيث تمكن احدهم من مباغتته ليلا والاعتداء عليه من الخلف على مستوى يده ووجهه بسكين مما تتسبب له في أضرار بليغة... ثم  قاموا بسرقة ادباشه ومبلغ مالي وجهاز تلفاز ولاذوا بالفرار.. وقد تحول الضحية الى المستشفى اين تم اسعافه ورتق الجروح التي كانت على يده ووجهه وتمكن من شهادة طبية تمكنه من الراحة لمدة 21 يوما.. ثم توجه لرفع قضية ضد المعتدين.

وقد تمكن اعوان الامن من القاء القبض على احد المتهمين وأحيل على القضاء بينما تحصن البقية بالفرار وباستنطاقه مؤخرا امام المحكمة نفى ما نسب اليه من تهم مؤكدا انه لم يقم بالاعتداء على الحارس ولم يقم بالاستيلاء على ادباشه.. وأفاد أن التهمة كيدية بسبب وجود اغراض بينه وبين الشاكي نافيا ما نسب إليه من تهم.. وقد قررت المحكمة حجز القضية للنطق بالحكم اثر الجلسة..

لمياء

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد