بعد أن تصدرت قائمة أفضل 10 ممثلات عربيات: تكريم هند صبري في مصر - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 21 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

بعد أن تصدرت قائمة أفضل 10 ممثلات عربيات: تكريم هند صبري في مصر

الأربعاء 20 سبتمبر 2017
نسخة للطباعة
بعد أن تصدرت قائمة أفضل 10 ممثلات عربيات: تكريم هند صبري في مصر

ستكون هند صبري ضمن أبرز المكرمين في فريق مسلسل «حلاوة الدنيا» للمخرج حسين المنياوي، أثناء ندوة تكريم لأبطال المسلسل تنظمها اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما يوم 27 سبتمبر الجاري بمصر باعتبار المسلسل أحد أهم الأعمال الدرامية ذات الطابع الإنساني التي عُرضت في موسم شهر رمضان الماضي. وسبق أن تم تكريم هند صبري عن دورها في «حلاوة الدنيا»، في رمضان الماضي من قبل مؤسسة عربية رائجة في الأعمال الخيرية عن دورها في نفس المسلسل.

 ويجدر التذكير أن هند صبري تتقمص دور فتاة تكتشف إصابتها بمرض السرطان قبل أيام قليلة من زواجها، وبعد امتصاص الصدمة بنفسها أولاً، تبدأ في إعادة صياغة علاقاتها الاجتماعية، وتدخل في حب جديد غير متوقع. 

وبالإضافة إلى هند صبري، يشارك في بطولة حلاوة الدنيا كلٌ من ظافر العابدين ومصطفى فهمي وأنوشكا وحنان مطاوع وهاني عادل. وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب.

واعتلت مؤخراً هند صبري قائمة أفضل 10 ممثلات عربيات في 2017 التي تصدرها مجلة «فوربس» الشرق الأوسط كل عام، وذلك بعد أن احتلت المركز الـ27 بـقائمة أشهر 100 شخصية عربية التي كشفت المجلة عنها في أوت.

واعتمدت المجلة في اختيار هند صبري بالمركز الأول على عدد متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب والذي وصل أكثر من 8.73 مليون شخص إلى جانب نشاطها منذ بداية عملها في مجال الفن وغيرها من أنشطة مؤثرة خارج العمل مثل عملها كسفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة ونقاط أخرى مؤثرة في الاختيار، حسب موقع فوربس الشرق الأوسط.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة