مقتل شاب بملهى ليلي بالمرسى.. و8 أعوان أمن في قفص الاتهام - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

مقتل شاب بملهى ليلي بالمرسى.. و8 أعوان أمن في قفص الاتهام

الخميس 14 سبتمبر 2017
نسخة للطباعة
مقتل شاب بملهى ليلي بالمرسى.. و8 أعوان أمن في قفص الاتهام

تنظر إحدى الدوائر الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس يوم 18 سبتمبر الجاري في قضية مقتل شاب بملهى ليلي بالمرسى والتي شملت الأبحاث فيها ثمانية متهمين وهم أعوان أمن تمت إحالتهم بحالة سراح ووجهت إليهم تهم القتل على وجه الخطأ والاعتداء بالعنف الشديد والمشاركة في معركة حسب ما ذكره محامي ورثة الهالك لـ"الصباح".

انطلقت الأبحاث في القضية خلال شهر نوفمبر2015 اثر تعرض شاب يدعى اسكندر ويبلغ من العمر 24 سنة بجهة «بوسلسلة» بالمرسى الى اعتداء بالعنف داخل ملهى ليلي بالمرسى مما أدى إلى وفاته. وثبت من خلال الأبحاث المجراة في القضية ان الضحيّة كان متواجدا بالملهى رفقة مجموعة من أصدقائه حين نشبت معركة بينه وبين بعض الشبان المتواجدين بالمكان وبينهم عون أمن وقد استنجد هذا الأخير بزملائه الذين حلوا على عين المكان وقاموا بتعنيف اسكندر ثم وضعوا له الأغلال بيديه مما دفع بالضحية إلى التوجه إلى نافذة بالمكان حيث صدم رأسه بالبلور ممّا أدى إلى وفاته، وقد أثبت تقرير الطبيب الشرعي ان الوفاة كانت ناجمة عن نزيف حاد بالرقبة .

وقد تعهد أحد قضاة التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس بالأبحاث في القضية ووجهت للمتهمين في البداية تهمة القتل العمد قبل أن يختم قاضي التحقيق الأبحاث في القضية ويوجه تهمة القتل على وجه الخطأ للمتهمين الذين أنكروا جملة التهم الموجهة إليهم.

فاطمة الجلاصي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد